Menu


منتخب الأرجنتين يفقد جهود ميسي وأجويرو خلال لقاءي أكتوبر

يواجه ألمانيا والإكوادور وديًا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم السبت، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراتين الوديتين المقرر إقامتهما خلال أكتوبر المقبل أمام منتخبي ألمانيا والإكوا
منتخب الأرجنتين يفقد جهود ميسي وأجويرو خلال لقاءي أكتوبر
  • 92
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم السبت، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراتين الوديتين المقرر إقامتهما خلال أكتوبر المقبل أمام منتخبي ألمانيا والإكوادور.

وواصل ليونيل ميسي غيابه عن قائمة منتخب «الألبيسيليستي» بسبب الإيقاف، كما غاب أيضا سرجيو أجويرو الذي فضل المدرب إراحته.

كما غاب عن القائمة لاعبو فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت اللذين سيتواجهان في نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء القادم والإياب في 22 من أكتوبر المقبل.

وكان غياب أجويرو بقرار من الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني، أما ميسي بخلاف الإصابة التي يعاني منها فيجب عليه الامتثال للعقوبة التي وقعت عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» وهي عدم المشاركة دولياً لمدة ثلاثة أشهر.

كما لم ينضم لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، للقائمة، وبهذا يتمثل ثِقل خط هجوم راقصي «التانجو» في كل من باولو ديبالا ولاوتارو مارتينيز.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني الماكينات الألمانية يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا، ثم يواجه منتخ الإكوادور في إسبانيا على ملعب مارتينيز باليرو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك