Menu


شاهد.. السبب وراء إعفاء رئيس المراسم الملكية من منصبه

تداول ناشطون في شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رئيس المراسم الملكية السابق محمد الطبيشي، وهو يتعامل مع مصور صحافي بشكل سلبي، أثناء استقبال خادم الح
شاهد.. السبب وراء إعفاء رئيس المراسم الملكية من منصبه
  • 89837
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تداول ناشطون في شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رئيس المراسم الملكية السابق محمد الطبيشي، وهو يتعامل مع مصور صحافي بشكل سلبي، أثناء استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة المغربية محمد السادس بالرياض.

المغردون في تويتر كانوا على يقين تام بأن قرار إعفائه لن ينتظر فجر الثلاثاء، وصدر الأمر الملكي بإعفائه في يوم الاثنين 4 مايو 2015م بتوقيع ملك الحزم.

وقال الإعلامي زبن بن عمير في وسم "#الطبيشي_يصفع_مصور" : "اصفق المصور تطلع الصورة أحلى.. حفظ الله معاليكم ويمين معاليكم وبشت معاليكم، أصلاً الأهم رضا معاليكم وننتظر طرد معاليكم"، وغرد رسام الكارتون عبدالله جابر بأن سرعة الأمر الملكي جاء قبل أن يبدأ بالرسم حتى!

من جهته قال المغرد هادي بأن صفعة الطبيشي لن تمر مرور الكرام على ملك الحزم، كما راهن المئات من المغردين على أن اليوم هو قرار إعفاء الطبيشي من منصبه بعد هذه الصفعة.

وتجاوزت التغريدات في الوسم 46 ألف تغريدة، وبعد صدور الأمر الملكي أَنشأَ المغردون عِدة وسوم منها "#إعفاء_الطبيشي" و "#إعفاء_رئيس_المراسم_الملكية"، قدموا من خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الأمر الملكي .

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أصدر أمراً ملكياً بإعفاء محمد بن عبدالرحمن الطبيشي، رئيس المراسم الملكية، من منصبه، وتعيين خالد بن صالح العباد رئيساً للمراسم الملكية بمرتبة وزير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك