Menu


الحجز على ممتلكات رونالدينيو بالبرازيل لسداد ديون بمليوني دولار

تشكل سيارتي مرسيدس وبي إم دبليو

حجزت السلطات البرازيلية على بعض ممتلكات أسطورة كرة القدم رونالدينيو؛ بسبب ديون مستحقة عليه بقيمة مليوني دولار، في وقت عثرت في حسابه على سبعة دولارات فقط. وحجزت
الحجز على ممتلكات رونالدينيو بالبرازيل لسداد ديون بمليوني دولار
  • 323
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حجزت السلطات البرازيلية على بعض ممتلكات أسطورة كرة القدم رونالدينيو؛ بسبب ديون مستحقة عليه بقيمة مليوني دولار، في وقت عثرت في حسابه على سبعة دولارات فقط.

وحجزت الشرطة على سيارتين من طراز "بي أم دبليو" ومرسيدس، من منزل عائلة رونالدينيو، وسط مزاعم بتعرُّضه هو وشقيقه أسيس موريرا للملاحقة بسبب الغرامات المفروضة على جمعيته الخيرية. وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وبحسب "سكاي نيور"، فقد أمر المدعي العام البرازيلي للعدل والدفاع بحجز لوحة فنية من أعمال الفنان أندريه بيراردو يملكها رونالدينيو.

وكان قاضٍ قد أمر في وقت سابق بحجز جواز سفر رونالدينيو، بعد أن جرى تغريمه وشقيقه بتهمة البناء غير القانوني في منطقة محمية، لكن رهن ممتلكاتهم لم يكن كافيًا لسداد الدين المتراكم على مدى أربع سنوات من النزاع القضائي.

وبرغم أن حساب رونالدينيو سبعة دولارات فقط، فإنّ أسلوب حياته لا يعكس الرقم الموجود في حساباته؛ حيث إنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، سافر إلى الصين واليابان لأسباب دعائية.

وفي الآونة الأخيرة، كان النجم البرازيلي الكبير في بلدان مختلفة في أوروبا وإفريقيا، وأطلقت "نايكي" مجموعة أحذية رياضية باسمه، وهذا ما يدرّ عليه دخلًا كبيرًا جدًا. وفقا للقاضي.

وشارك رونالدينيو في 17 نوفمبر في مواجهة "لعبة الأبطال" الودية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك