Menu


بنظام التعاقد.. 168 وظيفة شاغرة بـ«البيئة» للرجال

التقديم يبدأ 15 شوال ولمدة 10 أيام

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن عزمها طرح 168 وظيفة للرجال في مختلف مناطق المملكة لشغلها بنظام التعاقد. وأشارت الوزارة إلى أن الوظائف المتاحة ستكون على
بنظام التعاقد.. 168 وظيفة شاغرة بـ«البيئة» للرجال
  • 24183
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن عزمها طرح 168 وظيفة للرجال في مختلف مناطق المملكة لشغلها بنظام التعاقد.

وأشارت الوزارة إلى أن الوظائف المتاحة ستكون على وظائف رسمية بالمسميات والأعداد التي يوضحها الرابط.

واشترطت الوزارة في المتقدم لهذه الوظائف، أن يكون سعودي الجنسية، وحسن السير والسلوك، وألا يكون محكومًا عليه بحد شرعي، أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولًا من الخدمة بالدولة.

ومن الشروط أيضًا، توافر معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية، وتوافر اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين، وإرفاق درجة اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين الذين سبق أن أجروا الاختبار.

وأشارت الوزارة إلى أنه ستتم مطابقة شهادات وبيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

وأكدت أن الترشح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

وأهابت الوزارة بالراغبين في التقدم على الوظائف، التسجيل لدى المركز الوطني للقياس للدخول في اختبار القدرة المعرفية المزمع عقده خلال الفترة من 28-30/10/1440هـ على مستوى مناطق المملكة، لمن لم يسبق أن التحق بالاختبار؛ وذلك من خلال الرابط.

وأوضحت أن التقديم على الوظائف المعلن عنها سيكون اعتبارًا من تاريخ 15/10/1440هـ الموافق 18/6/2019؛ وذلك لمدة 10 أيام على موقع الوزارة الإلكتروني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك