alexametrics
Menu


بعثة سيدني تصل الرياض وتصريحات "واقعية" لمدربه (صور)

بعثة سيدني تصل الرياض وتصريحات "واقعية" لمدربه (صور)
  • 2254
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   03:17 م

 

 

وصلت بعثة فريق ويسترن سيدني الأسترالي لكرة القدم العاصمة السعودية الرياض صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق ويسترن سيدني 1 / صفر في أستراليا يوم السبت الماضي.

 

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي فهد الحميدي الأمين العام المساعد لنادي الهلال إلى جانب مراقب المباراة سلمان النمشان، ومندوب الاتحاد الآسيوي الماليزي بنجامين ومدير الجوازات في المطار، وعدد من مسؤولي الأمن بالمطار.

 

وغادرت البعثة المطار إلى مقر إقامتها في أحد الفنادق، على أن يؤدي الفريق أولى حصصه التدريبية عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم الخميس على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض.

 

في حين سيجري مرانه الثاني في السادسة والنصف من مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويختتم تحضيراته للمباراة بمران يقام في العاشرة من صباح السبت، على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

 

و قدم مدرب نادي سيدني توني بوبوفيتش شكره وتقديره لممثلي الهلال على الحفاوة والاستقبال الجيد اللذين وجدتهما البعثة الأسترالية وقال :"من الصعب الحديث حاليا عن المواجهة النهائية فلن تكون سهلة أبدا ، كما أن التقدم بهدف وحيد في لقاء الذهاب سيجعل الفريق يلعب مباراة الإياب وهو مضغوط لمحاولة الحفاظ على التقدم وعلى الهدف سعيا للفوز بالكأس الآسيوية".

 

وأضاف :"أثق كثيرا في إمكانيات لاعبي فريقي من حيث تقديم المستوى المطلوب منهم في مواجهة قوية أمام فريق كبير بحجم الهلال الذي يملك شعبية جماهيرية كبيرة. ولكن العمل يجب أن يكون بإتقان من كل أعضاء فريق سيدني سواء من الجهازين الفني والإداري أو اللاعبين. فالجميع يتقاسمون مسؤولية الإنجاز في حال تحقيقه أو خسارته".

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك