Menu


يوفنتوس مهدد بفقدان «الدون» في القمة أمام نابولي

بعد إصابته في الكاحل الأيسر

سيخضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لفحوص طبية لتحديد مدى الإصابة التي لحقت به، بحسب ما ذكر النادي الإيطالي الذي يتصدر ترتيب «الكالتشيو» حاليًا. وق
يوفنتوس مهدد بفقدان «الدون» في القمة أمام نابولي
  • 217
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيخضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لفحوص طبية لتحديد مدى الإصابة التي لحقت به، بحسب ما ذكر النادي الإيطالي الذي يتصدر ترتيب «الكالتشيو» حاليًا.

وقال يوفنتوس الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل في المرحلة القادمة من الدوري الإيطالي أمام نابولي يوم الأحد القادم، إن رونالدو، والبرازيلي دوجلاس كوستا، تدربا بمفردهما، وذلك بعدما تعرض الأول لإصابة بالكاحل الأيسر خلال مواجهة بولونيا الأسبوع الماضي، والتي حسمها يوفنتوس لصالحه بهدف دون رد.

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن رونالدو البالغ من العمر 34 عامًا قد يغيب عن مباراة الأحد المقبل، لكنه سيخضع للتقييم، اليوم الخميس، قبل تحديد موقفه من خوض المباراة التي ستحدد بشكل كبير لقب المسابقة.

هذا ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان النجم البرتغالي المتوج بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، سيلحق بالمباراة أمام نابولي، ولكن على الأقل، استعاد فريق «السيدة العجوز» خدمات كل من الألماني إيمري تشان، والبوسني ميراليم بيانيتش، فيما يتابع الألماني الآخر سامي خضيرة برنامجه التأهيلي تعافيه بعد جراحة في القلب.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بفارق مريح عن نابولي الوصيف الذي جمع 56 نقطة، وبات قريبًا من الاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي.

ويتصدر رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، ترتيب الهدافين في «الكالتشيو» مع 19 محاولة ناجحة، وبفارق هدف عن لاعب ميلان الجديد القادم من جنوة، البولندي كريستوف بيونتك، كما سجل 21 هدفًا في 34 مباراة في مختلف المسابقات.

ورغم أن لقب الدوري قد أصبح، بشكل نظري على الأقل، في متناول «السيدة العجوز»، إلا أن مباراة نابولي تتسم بطابع خاص من حيث الندية والمنافسة بين الجانبين؛ إذ يطمح نابولي في تعويض خسارته في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، ستنطلق غدًا الجمعة؛ حيث يحل إنتر ميلان ضيفًا على كالياري، وبارما على إمبولي.

وتستكمل الجولة يوم السبت الثاني من مارس بمواجهات ميلان وساسولو، ولاتسيو وروما.

 وتختتم يوم الأحد الثالث من مارس؛ حيث يلاقي تورينو كييفو فيرونا، ويستضيف بولونيا أودينيزي، وجنوة فروسينوني.

كما يحل سامبدوريا ضيفًا على سبال، وفيورنتينا على أتلاتنتا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك