Menu


السماح بزيادة الحضور الجماهيري لنهائي كأس تونس إلى 40 ألفًا

يتقاسمها مشجعو الصفاقسي والنجم الساحلي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن سماح السلطات الأمنية بحضور أربعين ألف متفرج في مباراة نهائي كأس تونس بين الصفاقسي والنجم الساحلي والمقرر إقامتها بعد غد السب
السماح بزيادة الحضور الجماهيري لنهائي كأس تونس إلى 40 ألفًا
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن سماح السلطات الأمنية بحضور أربعين ألف متفرج في مباراة نهائي كأس تونس بين الصفاقسي والنجم الساحلي والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

وكانت السلطات الأمنية التونسية قد سمحت في البداية بحضور ثلاثين ألف متفرج، مناصفة بين الفريقين في المباراة النهائية التي سيحتضنها ملعب رادس بالعاصمة التونسية، إلا أن إدارتي الفريقين احتجّت مطالبة بزيادة عدد الجماهير.

وأعلن الاتحاد التونسي -في بيان له- أنه سيتم زيادة عدد التذاكر بواقع عشرة آلاف تذكرة في حال نفاد التذاكر الأولى، يتم اقتسامها بالتساوي بين الفريقين.

يذكر أنه تقرر تسمية كأس تونس للمواسم الخمسة القادمة باسم شخصية وطنية، حيث تقرر إطلاق اسم الرئيس التونسي الراحل محمد الباجي قائد السبسي على كأس تونس للموسم الرياضي 2018-2019.

كما تقرر إطلاق اسم الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة على كأس تونس في الموسم الرياضي 2019-2020، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لوفاته، بينما سيتم إطلاق اسم المناضل الراحل صالح بن يوسف على كأس تونس للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك بمناسبة الذكرى الستين لوفاته.

وستحمل كأس تونس للموسم الرياضي 2020-2021 اسم المناضل الراحل فرحات حشاد بمناسبة الذكرى السبعين لوفاته، بينما ستحمل الكأس التونسية للموسم الرياضي 2022-202، اسم المناضل الراحل الهادي شاكر بمناسبة الذكرى السبعين لوفاته.

كما قرر الاتحاد التونسي الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباراة الدور النهائي لكأس تونس، ترحّمًا على روح الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي، على اعتبار أن هذا اللقاء هو الأول منذ تاريخ وفاته يوم 25 يوليو الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك