Menu

رينارد يعد بتقديم مباراة قوية أمام أوزبكستان

العويس: خسارة النقاط أمر وارد

شدد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي إيرفي رينارد، على أهمية مباراة المنتخب المقبلة أمام نظيره الأوزبكي، وقال: إنه من الضروري أن يقدم «الأخ
رينارد يعد بتقديم مباراة قوية أمام أوزبكستان
  • 178
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي إيرفي رينارد، على أهمية مباراة المنتخب المقبلة أمام نظيره الأوزبكي، وقال: إنه من الضروري أن يقدم «الأخضر»، مباراة بذات القوة التي ظهر بها في مباراته السابقة أمام المنتخب الفلسطيني.

وقال رينارد، في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الأربعاء، في العاصمة الأوزبكية طشقند، إن مباراة السعودية وأوزبكستان المقررة، غدًا الخميس، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم وكأس آسيا، هي ثالث مباراة يخوضها الفريق خارج ملعبه من أصل أربع مباريات، لذلك سيكون الهدف هو الخروج بنتيجة إيجابية، وفي المقابل يجب استغلال ميزة اللعب في السعودية في المباريات المقبلة.

ووصف رينارد منتخب أوزبكستان بأنه من المنتخبات المميزة في قارة آسيا، وقال: إن جميع المنتخبات التي تواجهه تجد صعوبة في تحقيق الفوز عليه، إلا أنه أشار إلى أن مهمة إيجاد نقاط القوة والضعف في المنافس تقع عليه بصفته المدرب.

وأشار المدير الفني للمنتخب السعودي إلى أن تفاوت درجات الحرارة بين السعودية وأوزبكستان يعتبر ميزة كبيرة لأصحاب الأرض، لذلك حرص على السفر إلى طشقند مبكرًا بهدف التأقلم على الأجواء الباردة.

من جهته، قال حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس: إن مباراة الغد أمام أوزبكستان تعتبر مباراة من أجل الصدارة، وأضاف إنه عندما تضم المجموعة منتخبات متطورة فإن فقدان النقاط يعد أمرًا محتملًا، والأهم هو التعامل مع كل مباراة بشكل إيجابي دون خسارة نقاطها كاملة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك