Menu


القصبي والمالكي يسقطان ببحر (التخنث) في رمضان والكلمات السوقية من أجل اضحاك المشاهدين بالقوة و ام بي سي تأكل خدعة السدحان والقصبي..!!!

القصبي والمالكي يسقطان ببحر (التخنث) في رمضان والكلمات السوقية من أجل اضحاك المشاهدين بالقوة و ام بي سي تأكل خدعة السدحان والقصبي..!!!
  • 1637
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 رمضان 1429 /  13  سبتمبر  2008   03:25 م

كتب (مستشار التحرير)- لم يكن أكثر المتشائمين من المشاهدين يتوقع ما افرزته مشاهد بعض الممثلين السعودين وهم يؤدون ادوارهم في المسلسلات الكوميدية المعروضة في رمضان وبالذات فيما يسمى الفترة الذهبية (بين المغرب والعشاء) حيث ساهم الافلاس الفني والكوميدي في الجنوح حتى عن الأخلاق الإسلامية وقبلها احترام المشاهد والتأدب معه ايا كان عمره وجنسه وكان الثنائي القصبي والمالكي فايز في قمة الانحطاط الكوميدي وهما يحاولان افتعال الكوميديا غصبا على المشاهد لدرجة أنهما خرجا عن الأدب والذوق في كثير من المرات وقدما كلمات تحث على التخنث ودعوات لشرب الخمر (العرق) وكلمات سوقية لاتصدر حتى من أسوء الناس فكيف بمن يخاطب ملايين المشاهدين عبر قناة تدعي أنها قناة الأسرة العربية..!! ولأن الكلام الانشائي لايفيد فدعوني أضع بين ايديكم ماقذفه القصبي والمالكي لنا عبر الكوميديا في رمضان : 1- مشهد للمالكي وهو يهجم على خيمة فيها براميل خمر (عرق) يطلب خلالها اعدام البراميل ماعدا اثنين ويقول : هذا زعيري على كيف كيفك شيلوه لخيمتي..!! 2- أحد المشاهد يظهر فيها رجل من البادية يسأل الشيخ (مناحي) - المالكي - وين أحط عيالي؟؟ يجيبه المالكي : حطهم باللي أنت خابر..!!! وقد كررها في بعض المشاهد والجميع يعرف ماذا يقصد المالكي من هذه الكلمة التي اراد أن يهديها للمشاهدين العرب بأسم الممثلين السعوديين ..!! 3- القصبي ناصر يحاول أن يدعوا جاره في أحد المشاهد للعشاء وكان يقوم بتنفيذ نصيحة أخوه السدحان بالدعوة اللينة المحببة للجار يذهب أليه ةبتخنث يبدأ بالغمز وعبارات حبيبي ويابعدهم وياخلف امي وأبوي ثم الطامة الكبرى يقول له : عندنا فقع ..!! يسأله الطويان : وش فقعه ؟؟ يرد القصبي (سليّم): فقع اللي أنت خابر..!! طبعا كان هناك عشاء مرقوق بالفقع لكن القصبي اراد أن يضحك الناس ولم يجد مجالا سوى ربطها بالجنس والدعارة فقدم كوميديا سعودية يندى لها الجبين..!! 4- السدحان والقصبي ضحكا على قناة أم بي سي وجعلوها تأكل الطعم من خلال بيعهما لمسلسل (كلنا عيال قرية) وهو مسلسل بايخ جدا مشاهده عاديه في موقعين فقط استراحة وشقة والباقي تجميع كلام وحشو لافائدة منه اطلاقا وعجز المخرج أن يجذب المشاهد بطرق اخراجية فنية كما أن القصبي ظهر على حقيقته الفنية وأكد أنه لايمكن أن يغير من طريقة أدائه البتة فهو يريد اضحاك الجمهور بأي كلمة مع تحريك الوجه بالطريقة التي اعتاد عليها الجميع منذ عشرين عاما ونجح السدحان والقصبي برفع رصيدهما المالي وخداع ام بي سي التي قدمت مسلسلا سخيفا خاليا من كل شيء لايقدم حتى في أسوء قناة بالعالمواسألوا المختصين..؟

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك