Menu


"العمل" تدعو عملاء مكتب الرياض الرئيس لإنجاز معاملاتهم من الفروع

أبدت اعتذارها نظرا لأعمال الصيانة

"العمل" تدعو عملاء مكتب الرياض الرئيس لإنجاز معاملاتهم من الفروع
  • 445
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1435 /  28  مايو  2014   01:22 م

 

في الوقتِ الذي أبدت فيه وزارةُ العمل اعتذارها لعُملائها في مكتبِ العمل الرئيس بالرياض نظراً لما تُجريه مِنْ أعمال اصلاحات وصيانة في المبنى، دعتهم إلى التوجه لفروع المكتب الستة الأخرى المتوزعة في العاصمة الرياض، حيث إنها تستقبل العُملاء كافة لإنهاء خدماتهم إلى جانبِ المكتب الرئيس.

 

 

وأوضح مُدير عام فرع وزارة العمل في منطقة الرياض عبد الله العليان أنّ ما يتم حالياً مِنْ أعمال صيانة وترميم في المكتب الرئيس يأتي في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة براحتهم.

 

 

وأشار العليان إلى أنّ الوزارة تعمل حالياً على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة المختلفة من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات طبقاً لاحتياجاتها من تلك الخدمات.

 

 

وأضاف: "الوزارة انتهجت سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل، ومن ذلك التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها مِنْ أماكن وجودهم، إذ بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني".

 

 

وقال العليان إنّ شواهد التوسع الجغرافي هو ما يُلمس اليوم، مِنْ خلال فروع مكاتب العمل في الرياض، التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، موضحاً أنّ هذه الفروع تقدم كامل الخدمات التي توفرها الوزارة، حيث نجحت في التخفيف على مكتب العمل الرئيس بالرياض وأيضا توفير الراحة للعملاء من المواطنين والمقيمين وسُرعة تقديم الخدمة لهم.

 

وتقع فروع مكتب العمل في أحياء النفل، الشفا، والبديعة، بالإضافة فرع المكتب في كل من الصناعية الأولى والثانية (جنوبي الرياض) وفي أسواق (اليورمارشيه) على شارع التخصصي.

 

 

وأكد العليان أنّ وزارة العمل تشهد تطويراً وتحديثاً مستمراً في خدماتها، ونقلة نوعية كبيرة يقودها معالي وزير العمل في سبيل تقديم تلك الخدمات بشكل متميز من حيث الأسلوب والمستوى والسرعة"، مشدداً على أن ملاحظات المواطنين ومقترحاتهم هي دائماً محل اهتمام مسؤولي الوزارة وأنّ الوزارة دائما تقوم بدراسة هذه المقترحات وتستفيد منها في تطوير خدماتها وفي تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من هذه الخدمات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك