Menu


مشاغبو روما في الحبس بـ"ليفربول"

الاتحاد الأوروبي مصدوم

وجّهت شرطة ميرسيسايد، اتهامات لمشجعين إيطاليين في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت قبل مباراة ليفربول الإنجليزي مع ضيفه روما الإيطالي أمس الأول في ذهاب المربع الذهبي
مشاغبو روما في الحبس بـ"ليفربول"
  • 238
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجّهت شرطة ميرسيسايد، اتهامات لمشجعين إيطاليين في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت قبل مباراة ليفربول الإنجليزي مع ضيفه روما الإيطالي أمس الأول في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وذكر بيان لشرطة ميرسيسايد: "يمكننا التأكيد على أنه تم توجيه اتهامات لرجلين إيطاليين في أعقاب الأحداث التي وقعت في آنفيلد في 24 إبريل وأسفرت عن تعرض رجل يبلغ من العمر 53 عامًا لإصابات بالغة".

وأضاف البيان أن فيليبو لومباردي البالغ من العمر عشرين عامًا تم اتهامه بأعمال شغب عنيفة وجرح وإلحاق أذى بدني جسيم، كم تم اتهام دانيلي سيوسكوي البالغ من العمر 29 عامًا بأعمال شغب عنيفة، وأنه تم احتجاز الرجلين للمثول أمام محكمة ماجيستراتس اليوم، بينما يرقد مشجع ليفربول في المستشفى في حالة خطيرة.

من جانبه، أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وناديا ليفربول وروما أحداث الشغب، وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي: "يويفا مصدوم تمامًا بالهجوم الوضيع الذي حدث قبل مباراة ليفربول وروما، ونتعاطف مع الضحية وعائلته".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك