Menu


استقالة الأعضاء تطيح بلجنة الاحتراف من اتحاد القدم

إحالة قضية عوض خميس للمنازعات..

استقالة الأعضاء تطيح بلجنة الاحتراف من اتحاد القدم
  • 5876
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1438 /  25  أبريل  2017   07:20 م

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا عاجلًا الثلاثاء (25 إبريل 2017)، تضمّن حلّ دائرة الاحتراف، بسبب استقالة 3 أعضاء من أصل 5، وتحويل قضية اللاعب عوض خميس لغرفة فض المنازعات.

وكان المهندس طارق التويجري رئيس دائرة الاحتراف السابق قد استقال من منصبه الأحد الماضي، بسبب التدخلات في قضيتي "محمد العويس وعوض خميس"، ليلحق به مقبل العيدان، ومعيض الشهري الذي يعد من أقدم العاملين بها منذ سنوات، وتحديدًا فترة رئاسة الدكتور عبدالله البرقان.

وازدادت الأمور تعقيدًا داخل اتحاد القدم، بالأخص دائرة الاحتراف، التي استقال رئيسها المهندس طارق التويجري الأحد الماضي، بسبب التدخلات في قضيتي "محمد العويس وعوض خميس"، ليلحق به مقبل العيدان، ومعيض الشهري، الذي يعدّ من أقدم العاملين بها منذ سنوات، وتحديدًا فترة رئاسة الدكتور عبدالله البرقان.

وكان اتحاد القدم قد كلّف مدير إدارة عمليات كرة القدم الدكتور خالد المقرن، بإدارة دائرة الاحتراف، بعد استقالة التويجري، وأصدرت أول قراراتها أمس بتغريم اللاعب محمد العويس 300 ألف ريال، وقوبل هذا القرار بامتعاض كبير من ناديه السابق الشباب، الذي وعد بالرد وتصعيد الموضوع إلى أعلى سلطة رياضية بالعالم "فيفا".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك