Menu


بثنائية في شباك الفيصلي.. التعاون يعود لطريق الانتصارات بدوري المحترفين

ارتقى للمركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة

عاد فريق التعاون لطريق الانتصارات؛ بالتغلب على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدال
بثنائية في شباك الفيصلي.. التعاون يعود لطريق الانتصارات بدوري المحترفين
  • 75
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد فريق التعاون لطريق الانتصارات؛ بالتغلب على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت المباراة سجالًا بين الفريقين؛ حيث تبادلا الهجمات الخطرة، إلا أن التعادل السلبي سيطر على 44 دقيقة من المباراة، حتى كسره الكاميروني ليندر تاوامبا بإحراز هدف التقدم للتعاون.

وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي العودة مرة أخرى للمباراة، في ظل رغبته المستميتة من أجل اقتناص الفوز رغبة في التقدم لمركز الوصافة؛ لكن التعاون نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق إيقور روسي بالخطأ في مرماه.

وبعد الهدف الثاني للتعاون، كثَّف الفيصلي من هجماته حتى قلَّص الفارق اللاعب إيقور روسي الفارق؛ بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 80، لكن التعاون حافظ على النتيجة.

وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده لـ10 نقاط؛ ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الـ14 في المركز الخامس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك