Menu

تركي آل الشيخ يحتفي بتأهل السعودية لنهائي كأس الخليج

«مبروك يا أبطال»

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالفوز المستحق الذي حققه المنتخب السعودي على حساب قطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم
تركي آل الشيخ يحتفي بتأهل السعودية لنهائي كأس الخليج
  • 341
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالفوز المستحق الذي حققه المنتخب السعودي على حساب قطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الخليج «خليجي 24».

وتأهل المنتخب السعودي للمحطة النهائية للكأس الخليجية المقامة حاليًّا في قطر، عن جدارة واستحقاق، بعدما تجاوز عقبة أصحاب الأرض، بهدف المهاجم الواعد عبدالله الحمدان في الدقيقة 28، ليفرض كلمته على منتخبات البطولة، ويضرب موعدًا مثيرًا مع البحرين في ختام المشهد.

وكتب آل الشيخ -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»- عقب فوز الأخضر على ملعب الجنوب: «مبروووك الفوز.. أبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين، ولسيدي ولي العهد، ولسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي، والشعب السعودي.. أبطال».

وضرب رفاق القائد نواف العابد موعدًا مع منتخب البحرين في نهائي بطولة الخليج، في مباراةٍ تبدو فيها الأفضلية لصالح كتيبة الفرنسي هيرفي رينارد، بعدما استعاد الفريق عافيته في الكأس على حساب الأحمر تحديدًا بالفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي أعادته إلى أجواء «خليجي 24»، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك