Menu


هل شاهدت بي أم دبليو الفئة السادسة GT قبل إطلاقها الرسمي؟

-ستتلقى سيارة بي أم دبليو الفئة السادسة GT قريبًا تحديثات منتصف العمر؛ حيث تم التقاط نموذج أولي أثناء اختباره في ميونيخ في وقت سابق، وكما هو معتاد في سيارات بي
هل شاهدت بي أم دبليو الفئة السادسة GT قبل إطلاقها الرسمي؟
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

-ستتلقى سيارة بي أم دبليو الفئة السادسة GT قريبًا تحديثات منتصف العمر؛ حيث تم التقاط نموذج أولي أثناء اختباره في ميونيخ في وقت سابق، وكما هو معتاد في سيارات بي أم دبليو، ستتلقى سيارة جران توريزمو المحدثة تغييرات تجميلية في الأمام والخلف، بالإضافة إلى بعض التعديلات الداخلية أيضًا.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت بي أم دبليو ستقوم بتوسيع شبك الكلي كما فعلت مع طرازي X7 والفئة السابعة؛ ولكن وفقًا للقطات التجسسية، سيظل الشبك الأمامي بحجمه الطبيعي، ونتوقع أن نرى بعض التحسينات على النظام الترفيهي وجعلها أكثر انسجامًا.

على الرغم من أن المحرك الحالي بقوة 340 حصان في 640i xDrive سيتم عرضه مرة أخرى، إلا أنه يبقى أن نرى ما إذا كان المحرك الهجين من الفئة السابعة الذي جاء في الفئة الخامسة المحدثة سوف يأتي إلى الفئة السادسة GT كذلك أم لا، وإذا كان الأمر كذلك، فستحمل اسم 645e xDrive وستستخدم المحرك الموجود في 745e xDrive iPerformance.

في الفئة السابعة، تحصل مجموعة الحركة الهجينة على محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر توربو؛ ما يجعل السيارة تحصل على قوة إجمالية تبلغ 389 حصان مع نطاق كهربي يصل إلى 25 كلم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك