Menu

هداف ليفربول يصيب ميسي بخيبة أمل

«من العار تراجع ماني»

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، عن شعوره بخيبة أمل لاحتلال الدولي السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول، المركز الرابع على
هداف ليفربول يصيب ميسي بخيبة أمل
  • 102
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، عن شعوره بخيبة أمل لاحتلال الدولي السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول، المركز الرابع على لائحة ترتيب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

وحل هداف الريدز في المركز الرابع في القائمة للمرة الأولى في مسيرته، متفوقًا على زميله المصري محمد صلاح، الذي احتل المركز الخامس، فيما حسم ميسي الصراع على الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، متفوقًا بفارق ضئيل على الهولندي فيرجيل فان دايك، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اكتفى بالترتيب الثالث.

وكشف أفضل لاعب في العالم، أنه منح صوته لماني من أجل الفوز بجائزة «بالون دور» في وقت سابق من العام الجاري، مشيرًا إلى أنه كان يأمل أن يحتل المهاجم السنغالي مركزًا أفضل في تصنيف مجلة «فرانس فوتبول».

وأضاف البرغوث -في تصريحات لـ«كانال بلس»، اليوم الخميس: «من العار أن نرى ماني في المركز الرابع بالنظر إلى ما قدمه طول العام المنصرم، لكنني أعتقد أنه كان هناك كثير من اللاعبين الرائعين هذا العام؛ لهذا السبب كان من الصعب الاختيار».

وأوضح الهداف التاريخي للبلوجرانا: «قدم السنغالي عامًا رائعًا.. ليفربول بأكمله كان مميزًا للغاية؛ لهذا السبب اخترت ماني ليكون الأفضل، ولكن عليَّ أن أؤكد أن هناك الكثير من اللاعبين الكبار الجديرين باحتلال مكانة مميزة».

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة، فض الارتباط بغريمه رونالدو على عرش كرة القدم، بعدما انتزع جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، ليضيف اللقب إلى جائزة أفضل لاعب في العالم التي حصل عليها من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» في وقت سابق من العام الجاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك