Menu


بالصور.. «نجاح الأسرة» تعايد نزلاء مستشفى النقاهة

نظَّمت جمعية نجاح الأسرة، زيارة ومعايدة لنزلاء مستشفى النقاهة، بحضور كلٍ من: العضو الفخري الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود، ورئيس الجمعية الدكتور عبدالعزيز
بالصور.. «نجاح الأسرة» تعايد نزلاء مستشفى النقاهة
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نظَّمت جمعية نجاح الأسرة، زيارة ومعايدة لنزلاء مستشفى النقاهة، بحضور كلٍ من: العضو الفخري الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود، ورئيس الجمعية الدكتور عبدالعزيز الدواس، والمدير التنفيذي ميعاد سعد العتيبي، وعضو مجلس الإدارة الإخصائي فهد الطليحي، وسكرتير الجمعية نجد النوفل، ومجموعة من الفنانين والفنانات.

وقال رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز الدواس، إن المعايدة هدفها بث روح التفاؤل لدى المرضى، ومساعدتهم على تغيير مناخهم في المستشفى، والسعي لإدخال السرور عليهم، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي من منطلق ديني، وواجب المسلم لأخيه المسلم بالزيارة عند مرضه، كما تعتبر من ضمن زيارات متعددة لمستشفيات الرياض ودور الأيتام، مع عدد من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية.

وأضاف الدواس: «تشرفنا بحضور العضو الفخري للجمعية الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود، الذي يعتبر حضوره في مثل هذه المواقف الإنسانية ليس مستغربًا عليه، شاكرين له وجوده ومشاركته الفاعلة».

وشملت الزيارة معايدة نزلاء المستشفى، والاطمئنان على صحتهم، وتوزيع الهدايا، فيما شكرت جمعية النجاح إدارة المستشفى على تسهيل الزيارة والوصول بها للهدف المأمول اجتماعيًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك