Menu


3أندية إنجليزية تسعى للتعاقد مع مهاجم الأهلي السعودي

أندية مكسيكية تريد ضمه

أبدت عدة أندية مكسيكية رغبتها في التعاقد مع دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب الرأس الأخضر، كما اهتمت ثلاثة أندية تلعب في الدو
3أندية إنجليزية تسعى للتعاقد مع مهاجم الأهلي السعودي
  • 3393
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدت عدة أندية مكسيكية رغبتها في التعاقد مع دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب الرأس الأخضر، كما اهتمت ثلاثة أندية تلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي بالتعاقد مع المهاجم.

ولعب دجانيني 21 مباراة دورية مع الأهلي منذ قدومه في يوليو 2018، سجل خلالها عشرين هدفًا وصنع ستة أهداف أخرى، كما سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا واحدًا في ثلاث مباريات لعبها مع الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب لعب خمس مباريات في دوري أبطال آسيا صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

وسبق لدجانيني اللعب في المكسيك لنادي سانتوس لاجونا، الذي فاز معه بأربعة بطولات، بطولتي دوري 2015 و2018، وكأس 2014، والسوبر المكسيكي في 2015، كما فاز بهداف موسم 2018.

وخلال مغامرته المكسيكية، لعب دجانيني 157 مباراة سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 22 هدفًا.

ونقلت «العربية» عن موقع «لا فيرداد» المكسيكي، أن أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع دجانيني وهو نادي كروز أزول الشهير.

وأضاف الموقع أن هناك ثلاثة أندية إنجليزية تتنافس مع كروز أزول على شراء عقد لاعب أهلي جدة، وجميعها تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي وست هام الذي يلعب في صفوفه المكسيكي تشياشاريتو، ويقوده المدرب التشيلي مانويل بيلليجريني.

كما يقع دجانين ضمن دائرة اهتمامات ناديي إيفرتون ومدربه ماركو سيلفا، وولفرهامبتون الذي يقوده البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو ويلعب في صفوفه المكسيكي راؤول خيمينيز، كما سيشارك فريق «الذئاب» في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكان دجانيني قد لعب في المكسيك المرة الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو كايسينيا، الذي سبق أن أشرف عليه في أندية يونياو ليريا وناسيونال دي ماديرا البرتغاليين، قبل الرحيل إلى المكسيك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك