Menu


بلدية بيش تعلن عن وظائف نسائية لحملة الثانوية العامة

اشترطت التسجيل في نظام «ساعد»..

بلدية بيش تعلن عن وظائف نسائية لحملة الثانوية العامة
  • 486
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 رجب 1440 /  12  مارس  2019   07:38 م

أعلنت بلدية محافظة بيش التابعة لأمانة منطقة جازان، اليوم الثلاثاء، عن توافر وظائف نسائية على بند الأجور لحملة الثانوية العامة.

وأوضحت بلدية محافظة بيش في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه يشترط في المتقدمة للوظائف الشاغرة أن تكون سعودية الجنسية، وألا يقل عمرها عن 25 سنة ولا يزيد على 35 سنة.

كما اشترطت أن تكون المتقدمة لائقة صحيًا، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، وأن تكون غير محكوم عليها بحد شرعي أو السجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر، وغير مطالبة بفترة حضر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام، وأن تكون تم تسجيلها بموقع وزارة الخدمة المدنية على نظام (ساعد)، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.

وأشارت بلدية محافظة بيش، إلى أن المستندات المطلوبة تتضمن: صورة من المؤهل العلمي، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من الخبرات والدورات إن وجدت.

وأوضحت بلدية محافظة بيش، أن التقديم على الوظائف الشاغرة يبدأ من يوم الأحد الموافق 17 رجب 1440 هـ، وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 رجب 1440 هـ، مضيفة أن استقبال الطلبات سيتم يدويًا بمقر البلدية خلال أوقات الدوام الرسمي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك