Menu


ميتسوبيشي لانسر قد تعود بهذا التصميم الرائع

انتشرت شائعة في أواخر يونيو الماضي هزت أرجاء عالم السيارات، بأن ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن يمكن أن تعود، وإذا حدث ذلك –وهو أمر كبير في هذه المرحلة- فسيتعين على ل
ميتسوبيشي لانسر قد تعود بهذا التصميم الرائع
  • 108
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتشرت شائعة في أواخر يونيو الماضي هزت أرجاء عالم السيارات، بأن ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن يمكن أن تعود، وإذا حدث ذلك –وهو أمر كبير في هذه المرحلة- فسيتعين على لانسر العودة أيضاً، ومن الناحية الفنية، لا تزال لانسر موجودة في الأسواق الصينية، ولكنها تعمل على قاعدة العجلات القديمة، وبصراحة، لا توجد طريقة مقبولة لإحياء ميتسوبيشي استناداً على قاعدت عجلات تم وقفها بالفعل، ومع ذلك، كما يشير نيكيتا تشويكو من Kolesa.ru، فإنه من المرجح أن يكون ذلك بمثابة نقطة انطلاق لإنشاء لانسر جديدة.

هذا هو بالضبط ما يسعى إلى عرضه هذا التصميم التخيلي، على الرغم من وجود طراز حالي باسم جراند لانسر، فقد اختار تشويكو إنشاء تصميم تخيلي مبني على قاعدة العجلات هذه، وفي هذه الحالة، لا تزال لانسر سيارة سيدان على الرغم من أن لديها مظهر خلفي رياضي يمكن أن يجذب محبي سيارات الكروس أوفر، ويعتمد الجزء الأمامي على لغة تصميم ميتسوبيشي الحالية في التصميم مع شبك كروم ومصابيح أمامية رفيعة، مع مجموعات كبيرة من مصابيح القيادة، وسقف عائم مع مصابيح خلفية حديثة تماماً ورائعة أيضاً.

من الناحية المثالية، فإن هذه السيارة سوف تستمد أسسها الجديدة من رينو ميجان، وتشير الشائعات الأخيرة حول إحياء إيفو إلى أنه إذا حدث شيء من هذا القبيل، فإن ميتسوبيشي ستعتمد بشدة على تحالفها مع نيسان ورينو، وتحديداً الأخيرة مع ميجان RS، وبحسب ما ورد، ستستخدم لانسر إيفو من الجيل القادم محرك ميجان من الجيل التالي، بالإضافة إلى هيكل CMF-C / D F4 الذي طوره التحالف، وتحصل ميجان الحالية على 295 حصانًا من القوة، ولكن يمكن أن يحصل الجيل التالي على محرك هجين يولد قوة 341 حصانًا، ومن المؤكد أن هذه القوة قد تصنع سيارة إيفو مميزة بالفعل.

ولسوء الحظ، في الوقت الحالي، لدينا شائعات وتصميمات تخيلية فقط، ومع ذلك، هناك على الأقل ضوء خافت من الأمل في هذا الأمر، فما رأيكم أعزاءنا المتابعين؟ هل ترغبون في عودة لانسر مرة أخرى؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك