Menu


أودي RS7 2020 سيدان تنافس السيارات الخارقة

تتميز سيارة RS 7 Sportback بانخفاض هيكلها وأقواس عجلاتها ذات الحواف البارزة للخارج اللذين يعكسان الطبيعة الرياضية الصرفة للطراز عالي الأداء من أودي سبورت. وقد ز
أودي RS7 2020 سيدان تنافس السيارات الخارقة
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتميز سيارة RS 7 Sportback بانخفاض هيكلها وأقواس عجلاتها ذات الحواف البارزة للخارج اللذين يعكسان الطبيعة الرياضية الصرفة للطراز عالي الأداء من أودي سبورت. وقد زاد عرض السيارة الجديدة إلى حد كبير، حيث يبلغ عرض السيارة بين الجناحين الأماميين 1٫950 ملليمترًا، بزيادة 40 ملليمترًا أو أكثر عن طراز Audi A7 Sportback. كما احتفظت سيارة RS 7 Sportback بخطوط تصميم سيارات الكوبيه، التي تميز بها الجيل الأول من هذا الطراز، في أربع أجزاء فقط: غطاء المحرك، والسقف، والأبواب الأمامية، والباب الخلفي. ويضفي التصميم الخارجي الخاص بطراز RS على السيارة السياحية الجديدة، التي يبلغ طولها 5٫009 ملليمترات، طابعًا فريدًا لا مثيل له.

يعمل محرك 4.0 TFSI في سيارة Audi RS 7 Sportback الجديدة باستطاعة 441 كيلوواط، ويبلغ أقصى عزم له 800 نيوتن متر عندما يتراوح عدد دورات المحرك ما بين 2٫050 إلى 4٫500 دورة في الدقيقة. تتسارع سيارة Sportback الجديدة عالية الأداء من السكون إلى 100 كم/الساعة في 3٫6 ثانية. ويتم التحكم إلكترونيًّا في السرعة القصوى للسيارة، بحيث لا تتجاوز 250 كم/الساعة؛ ويمكن زيادة الحد الأقصى للسرعة مع مجموعة دايناميك الاختيارية، ليصل إلى 280 كم/الساعة؛ فيما يمكن أن تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 305 كم/الساعة مع مجموعة دايناميك بلاس الاختيارية.

يشكل المظهر المبسط للمقصورة مع خواص الطابع الرياضي عناصر التصميم الأساسية في مقصورة Audi RS 7 Sportback الجديدة. وعلى غرار التصميم الخارجي، تجمع لغة التصميم بين الأسطح الانسيابية والمعالم البارزة الواضحة. تتميز السيارة بمساحة رحبة للسائق والركاب على حد سواء، بينما يتناغم تصميم المقصورة بسلاسة مع واجهة المستخدم المستقبلية. وقد دُمِجَت شاشة اللمس العلوية متعددة الوسائط MMI في لوحة العدادات السوداء بنحو يستحيل معه تمييز حواف الشاشة من الأجزاء المحيطة بها. وبإمكان السائق الاستعانة بشاشة المراقبةRS  العلوية لاستعراض درجة حرارة مكونات نظام الدفع، وقيم قوة التسارع القصوى، والبيانات الخاصة بضغط الإطارات ودرجة حرارتها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك