Menu


"البرغوث" يهدي برشلونة صدارة الليجا على حساب ريال مدريد

فاز على الميرينجي بثلاثية..

"البرغوث" يهدي برشلونة صدارة الليجا على حساب ريال مدريد
  • 2960
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 26 رجب 1438 /  23  أبريل  2017   11:55 م

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نقاط مباراته أمام ريال مدريد بفوزه على الأخير بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني مساء الأحد (23 ابريل 2017) على ملعب سانتياجو برنابيو.

تقدم ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 28 من عمر المباراة عن طريق كاسيميرو لاعب وسط الريال قبل أن يحرز ميسي التعادل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني تقدم برشلونة عن طريق راكيتيتش في الدقيقة 73 من عمر المباراة قبل أن يحرز اللاعب البديل رودريجيز هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

واختطف ميسي الملقب بالبرغوث لكثرة لدغاته وإحرازه الأهداف في الوقت القاتل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 3-2.

وشهدت المباراة طرد سيرجيو راموس لاعب ريال  مدريد في الدقيقة 78 بعد عرقلته ليونيل ميسي لاعب برشلونة ليكمل المارينجي المباراة بعشرة لاعبين فقط ويتمكن التعادل رغم النقص العددي.

 وبهذا الفوز يخطف برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 75 نقطة بنفس رصيد النقاط مع ريال مدريد غير أن فارق الأهداف لصالح برشلونة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك