Menu


زيدان يتوقع أداء قويًا من بيتيس ويشيد بتطور مستوى هازارد

أكد أن الفريق على استعداد لمواجهة أي منافس

أكّد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنَّ كل الفرق التي تحل ضيفًا على فريقه باستاد «سانتياجو برنابيو» تسعى لتفجير ال
زيدان يتوقع أداء قويًا من بيتيس ويشيد بتطور مستوى هازارد
  • 20
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنَّ كل الفرق التي تحل ضيفًا على فريقه باستاد «سانتياجو برنابيو» تسعى لتفجير المفاجأة والحصول على أي مكاسب بهذا الملعب.

وقال زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراته المرتقبة غدًا السبت أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني: «كل الفرق التي تأتي إلى هنا تسعى للعب بشكل جيد وتحقيق أي مكاسب». موضحًا أن الأمر لا يختلف بالنسبة لمباراة الغد أمام ريال بيتيس.

وأكد زيدان: «بالنسبة لنا، ما يهم هو أن نكون على استعداد لمواجهة أي منافس، وأن نكون على استعداد لمواجهة مباراة صعبة. علينا أن نقدم قصارى جهدنا لأن كل مباراة تختلف عن الأخرى».

وقلّل زيدان من أهمية التأقلم البطيء للاعبه البلجيكي إيدن هازارد، وقال: «رأيتموه يتحسن، ونحن كذلك... لا نشعر بأي قلق، ونشعر بالسعادة لما يقدِّمه على أرض الملعب. نرى تطور مستواه بشكل يومي. وعندما يبدأ هز الشباك، سنشعر بالسعادة لأهدافه أيضًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك