Menu


حارس العدالة: بيع مباريات الدرجة الأولى "على المكشوف"

زعم أنه يمتلك نتائج جولات اليوم..

حارس العدالة: بيع مباريات الدرجة الأولى "على المكشوف"
  • 7303
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 شعبان 1438 /  29  أبريل  2017   01:01 م

كشف هاني العويض حارس مرمى فريق العدالة، عن وجود تلاعب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، واصفًا هذا التلاعب بأنه يجري "على المكشوف".

ومن أجل التدليل على صحة أقواله، حدد العويض النتائج التي سينتهي إليها عدد من المباريات التي من المقرر إجراؤها السبت (29 إبريل 2017).

وقال العويض في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياض"، إن فريق النجوم سيفوز على الشعلة، وسيفوز الوطني على الطائي، مؤكدًا أن التلاعب بنتائج مباريات دوري الأولى بدأ فعليًّا.

وانتقد حارس فريق العدالة، لجنة المسابقات بسبب المواعيد التي حددتها لمباريات الجولات الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، وقال إن اللجنة لم تتعلم الدرس القاسي الذي هز الوسط الرياضي الموسم الماضي بسبب التلاعبات الواضحة التي حدثت وأسفرت عن معاقبة نادي المجزل وتهبيطه لدوري الدرجة الثانية، ومعاقبة لاعبين من نادي المجزل إضافة لمدربين وإداريين.

وأعرب هاني العويض عن اعتقاده بأنه كان من الواجب أن تقوم لجنة المسابقات بتوحيد مواعيد إقامة مباريات الجولات الأخيرة بدوري الأولى تجنبًا للتلاعب.

وقال إن هناك فرقًا تنجح في تأمين بقائها في دوري الأولى ثم تبدأ في بيع مبارياتها من خلال اتفاقيات سرية، وهو ما يمثل معاناة سنوية لباقي الفرق، في الوقت الذي يتخذ فيه اتحاد الكرة موقفًا متخاذلا ويقف موقف المتفرج إزاء ذلك على الرغم من وضوح عمليات البيع وضوح الشمس، على حد قوله للصحيفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك