alexametrics


على غرار"الجوهرة" و بسعة 45 ألف متفرج لكل منها

بالأمر الملكي..11 استادًا رياضيًا لمختلف مناطق المملكة

بالأمر الملكي..11 استادًا رياضيًا لمختلف مناطق المملكة
  • 11285
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 23 شعبان 1435 - 21 يونيو 2014 - 04:28 مساءً

 

أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء أحد عشر استادًا رياضيًّا على أعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

 

وذلك في كل من منطقة المدينة المنورة، ومنطقة القصيم، والمنطقة الشرقية، ومنطقة عسير، ومنطقة تبوك، ومنطقة حائل، ومنطقة الحدود الشمالية، ومنطقة جازان، ومنطقة نجران، ومنطقة الباحة، ومنطقة الجوف.

 

ومن المقرر أن يتسع كل من هذه الاستادات لخمسة وأربعين ألف متفرج.

 

وسوف يبدأ العمل في هذا المشروع الكبير فورًا، على أن ينتهي في أقرب مدة ممكنة.

 

بدوره رفع الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، عميق شكره وامتنانه باسم الشباب والرياضيين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عقب صدور الأمر الكريم بإنشاء الاستادات الرياضية.

 

 

وقال الرئيس العام لرعاية الشباب: "إن هذا الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين يأتي انطلاقًا من حرصه واهتمامه في كل ما من شأنه نماء وتفوق أبناء المملكة العربية السعودية وامتدادا لدعمه للرياضة والرياضيين في هذا الوطن الغالي وهو ما تعودنا عليه بفضل من الله من قيادتنا الرشيدة".

 

وأضاف أن المكرمة أتت من قائد كريم لشعب يستحق وجاءت تلك المنشآت شاملة جميع مناطق المملكة، سائلًا الله العلي القدير أن يستفيد من هذه المنشآت جميع شباب الوطن وأن تكون خير عون لهم على تحقيق ما يرفع من مكانة هذا الوطن معربًا عن ثقته بأنها ستكون، بمشيئة الله تعالى تحفا معمارية تضاهي المنشآت العالمية ويستمتع بها شباب الوطن، كما هي مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك