Menu
منيرة عبدالسلام

إن تأخرت سيأتي بها الله

الاثنين - 13 جمادى الأول 1442 - 28 ديسمبر 2020 - 04:24 م

أن تأخرت ساعة الفرج سيعلنها الله لك وتُفرج جميع أمورك وكل ألمك سيبدله الله بفرح يؤنس قلبك ويبري خاطرك وتكون بخير وصحة وعافية وسلامة.

أحيانًا يلزمنا الزمان نكون عاجزين عن فكّ عقد تشابكت في بعضها وهي حل لحياتنا؛ لأنها تشابكت كثيرًا ولكن تأكد بأن الله سيخرجك من كل هذا الألم الذي أحاط بك وجعلك تحزن وجعل عينك تبكي وتأكد بأن الحق سيظهر وستنتصر في النهاية ولأنك طيب سيعطيك الله على قدر حسن نيتك وطيبك.

عقدة ثم عقدة وتتشابك العقد في بعضها وسييسر أمرك الله، لا تحزن ولا يكون في صدرك ضيق من شيء، وارمِ جميع الشرّ في سلة القمامة واتركه واجعل الخير يعمّ ما بين الناس جميعهم، ولأنه لديك رسالة وتريد أن تقولها للناس اذكروا الله دائمًا واحمدوا الله على كل حال.

راجعوا انفسكم وتحدثوا مع كل من حولكم والله ييسر كل عسير وتطمئن قلوبكم هو الله فقط سينصرك ويبري قلبك وروحك وكل ما بخاطرك ضعه في سجودك وعلى بركة من الله سينحل كل شيء تعسر وكل شيء سيأتي به الله لك في وقته وزمانه ولا تقول شيء فقط راقب أمورك بهدوء.

عِشْ سلامًا داخليًّا مع نفسك لا تنتقم لا يكون في قلبك شيء ضد أحد، واطمئن كل من ظلمك وكسرك وجعلك تحزن وتصدر ألف صرخة يتولاه الله ولكن أنت عليك الاطمئنان وراحة البال وسكينة الخاطر وهدوء النفس وأن تكون واضحًا صريحًا كريمًا معطيًا مجزيًا طيبًا خلوقًا وترضي خلق الله بتصرفاتك وتبني مجتمع سخي طيب.

لا تعجز من أمر الله المستحيل سيكون أمامك وسيتحقق مرادك لا تعجز من شيء رُب شيء لم تكن تتوقعه يحصل في حياتك ويرضيك ويرضي قلبك لا تعجز أيامك الجميلة ستأتي لا تعجز انتظر كل شيء جميل سيأتيك انتظر.

إنني راضٍ يا ربي بكل شيء كتبته، لي اغنني عمن سواك بذكرك وشكرك وحسن عبادتك ويسر لي كل عسير ليهدأ قلبي وتطمئن نفسي، إنني فقط أملك الدعاء فكن يا ربي معي بكل أحوالي وارضني.

في سجودك سترتاح وسيرتاح قلبك قل لله هو وحده قل له لا تفكر بشيء فقط قل له كمثل الطفل اللحوح قل له كل شيء كتمته بقلبك قل لمن حولك كي يساعدونك تجتاز كل عسير قل لهم وانجز كل مهامك براحة قل غدًا إن شاء الله جميل ولطيف وسيلطف الله بك.

الكلمات المفتاحية