Menu

بالفيديو.. آل الشيخ يقيم حفلًا كبيرًا بالبولفيارد احتفاء بإنجاز الهلال

الموعد الخميس والدعوة عامة

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، تنظيم حفل بمنطقة البوليفارد احتفاء بممثل الوطن، فريق الهلال، الذي توّج بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا
بالفيديو.. آل الشيخ يقيم حفلًا كبيرًا بالبولفيارد احتفاء بإنجاز الهلال
  • 721
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، تنظيم حفل بمنطقة البوليفارد احتفاء بممثل الوطن، فريق الهلال، الذي توّج بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا الياباني، في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو، وانتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

الدعوة عامة

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه قرر إقامة حفل عالمي كبير يوم الخميس المقبل على مسرح محمد عبده بمنطقة البوليفارد، داعيًا جماهير الهلال وكافة أبناء الشعب السعودي لحضوره، مشيًرا إلى أن ذلك يأتي احتفاء بالمنجز الوطني العظيم.

الموعد الخميس

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى أن اختياره ليوم الخميس موعدًا لإقامة الحفل، بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع السعوديين من موظفين وطلاب وعوائل، لحضوره والمشاركة فيه.

تعليق الفيصل والجابر

من جانبه، سارع الرئيس السابق لنادي الهلال، الأمير محمد بن فيصل، بالرد على مبادرة تركي آل الشيخ، فكتب تغريدة على حسابه بالموقع ذاته، قال فيها: «أنت أيضًا أبو ناصر تستحق التهنئة والشكر، وقفاتك لا ينكرها إلا جاحد».

كما رد سامي الجابر على رئيس هيئة الترفيه بتغريدة قال فيها: «أبو ناصر راهنت على فريق بطل وكسبت الرهان.. دعمت قيادتنا ممثله بمعاليك كل الاندية والمطلوب من الهلال تحديدًا كأس القارة للوطن وجابوها رجالها».

آل الشيخ بقميص «الزعيم»

وتفاعل آل الشيخ بشكل كبير مع فوز الهلال باللقب، فنشر صورة لنفسه مرتديًا قميص الهلال الأزرق وهو يقيل القميص، وكتب قائلًا: «الزعامة والبطولة للهلال، عادة الأزرق.. محد غيره زعيم.. ماهي لأوراوا ولا فيها مجال والهلال اف كل حالاته.. عظيم».

كما تفاعل مع احتفالات جماهير «الزعيم» التي خرجت إلى الشوارع في مسيرات احتفالية عقب تتويج فريقها بلقب دوري أبطال آسيا.

مسيرات واحتفالات

ونشر رئيس الهيئة مقطع فيديو تم تصويره في منطقة الاحتفالات التي شهدت واحدة من هذه المسيرات الاحتفالية؛ حيث جابت الجماهير المنطقة مرددة الأغاني التي تتغنى بالفريق وفوزه بالبطولة القارية.

جوميز يرقص

كما نشر آل الشيخ مقطعًا صوتيًا يتضمن أغنية خاصة تحتفي بالهلال وإنجازه، كتب كلماتها تركي آل الشيخ وغناها رابح صقر، وهي الأغنية ذاتها التي نشر آل الشيخ مقطعًا آخر يصور جانبًا من احتفالات لاعبي الهلال باللقب داخل غرفة الملابس باستاد سايتاما، خاصة رقص المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز معلقا عليها بقوله: «جوميز على أنغام أغنيتي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك