Menu


ماميتش: الهلال مثل مانشستر سيتي يُنافس على كافة البطولات هذا الموسم

قال «الأهم أننا نبتسم بالانتصارات وإن كانت صعبة»

شبَّه الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، «الزعيم» بمانشستر سيتي الإنجليزي؛ حيث قال: «فريقان في العالم ينافسون على جميع ال
ماميتش: الهلال مثل مانشستر سيتي يُنافس على كافة البطولات هذا الموسم
  • 930
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شبَّه الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، «الزعيم» بمانشستر سيتي الإنجليزي؛ حيث قال: «فريقان في العالم ينافسون على جميع البطولات خلال هذا الموسم، وما زالا في المنافسة هما مانشستر سيتي و الهلال فقط».

وقال ماميتش، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الهلال والأهلي بإياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال: «أدرب الفريق منذ شهرين، وحتى الآن لم نخض أي تمرين باكتمال المجموعة وهذا أمر طريف نوعًا ما، فهناك مجموعة تسترجع وأخرى تتمرن».

وأضاف ماميتش: «وصلت للهلال والفريق يمر بأصعب جدولة في الموسم، لكن الأهم أننا نبتسم بالانتصارات حتى وإن كانت صعبة».

وعن النقص العددي للفريق ومشاركة نواف العابد، قال: الفريق يمر بظروف غاية الصعوبة ولكن لدينا البديل عبدالله عطيف سوف يدخل التدريبات بعد يومين، كما سيلحق اللاعب سوريانو بالفريق ونواف العابد يحاول مساعدة الفريق؛ فهو يستطيع اللعب من 20 إلى 30 دقيقة فقط ونأمل بأن يضاعف مجهوده.

وتأهل فريق الهلال لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، في إياب نصف نهائي البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك