alexametrics
Menu


آينتراخت فرانكفورت يلدغ الإنتر بهدف في عقر داره ويصعد لدور الثمانية بالدوري الأوروبي

نابولي أصبح ممثل إيطاليا الوحيد بالبطولة..

آينتراخت فرانكفورت يلدغ الإنتر بهدف في عقر داره ويصعد لدور الثمانية بالدوري الأوروبي
  • 12
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   01:41 ص

واصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما صعد لدور الثمانية في المسابقة القارية، إثر فوزه 1/صفر على مضيفه إنترناسيونالي الإيطالي، مساء أمس الخميس، في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة فرانكفورت يوم الخميس الماضي، انتهى بالتعادل السلبي؛ ليصعد الفريق الألماني إلى الدور التالي.

ويدين فرانكفورت بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه لوكا جوفيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة.

وكان فرانكفورت الطرف الأفضل في اللقاء؛ حيث كان بإمكانهم إضافة المزيد من الأهداف لولا براعة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر، الذي حال دون اهتزاز شباكه في أكثر من فرصة محققة للضيوف.

في المقابل، ظهر إنتر بشكل باهت للغاية، وبدا لاعبوه بعيدين تمامًا عن مستواهم المعتاد؛ ليودع الفريق الإيطالي المسابقة مبكرًا غير مأسوف عليه.

وفي مباراة سابقة، نجح الفريق الإيطالي الثاني في الوصول إلى دور الثمانية للدوري الأوروبي، متجاوزًا مصير إنترناسيونالي، رغم الهزيمة أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في إياب دور الستة عشر للبطولة على أرض نظيره النمساوي، وفي مباراة الذهاب فاز الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة، ما ضمن له التأهل للدور التالي.

واستفاد نابولي من فوزه ذهابًا 3/صفر؛ ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 4/3.

وتقدم نابولي عن طريق هدافه البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة 14، لكن مؤنس دبور عَادَلَ النتيجة لصالح سالزبورج في الدقيقة 25، قبل أن يضيف فردريك جولبراندسن الهدف الثاني في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 90 سجل كريستوف ليتجيب الهدف الثالث للفريق النمساوي الذي رد اعتباره من خسارة مباراة الذهاب، لكنه لم يتأهل لدور الثمانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك