Menu

كأس السوبر الإيطالي تحط الرحال في الرياض

3 أيام تفصلنا عن النهائي الكبير

كشفت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس، عن وصول كأس السوبر الإيطالي، إلى العاصمة الرياض، قبل 3 أيام من القمة المرتقبة بين فريق يوفنتوس بطل الكالتشيو، ونظيره ل
كأس السوبر الإيطالي تحط الرحال في الرياض
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس، عن وصول كأس السوبر الإيطالي، إلى العاصمة الرياض، قبل 3 أيام من القمة المرتقبة بين فريق يوفنتوس بطل الكالتشيو، ونظيره لاتسيو حامل لقب الكأس، على ملعب «محيط الرعب».

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، وصول كأس البطولة إلى السعودية، عصر اليوم الخميس، قبل الموعد الكبير بين يوفنتوس ولاتسيو على شرف اللقب الإيطالي، والذي تحتضنه المملكة للعام الثاني تواليًّا.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تحتضن فيها السعودية كأس السوبر الإيطالي، بعدما استقبل ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة، النسخة الماضية من البطولة، بين يوفنتوس وغريمه اللدود ميلان، في القمة التي حسمها البيانكونيري، بهدف ثمين حمل توقيع الدون كريستيانو رونالدو.

وعقبت الهيئة على وصول الكأس إلى الرياض: «هل سيخطف يوفنتوس الكأس في الرياض كما فعلها في جدة العام الماضي.. أم أن لاتسيو سيسجل أول بطولة له في المملكة؟».

وتتعلق أنظار عشاق الكرة الإيطالية، بملعب جامعة الملك سعود في الرياض «محيط الرعب»؛ لمتابعة المباراة المثيرة، بين السيدة العجوز والسماوي، في كأس السوبر، يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري.

ويدخل أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المباراة، بعد تحقيق لقب الدوري الإيطالي للعام الثامن تواليًّا، فيما يخوض فريق لاتسيو الصراع على السوبر، بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا، للمرة السابعة في مسيرته.

ونجح البيانكونيري في المنافسة على كأس السوبر في 14 مناسبة سابقة منذ تدشين البطولة، توج خلالها باللقب 8 مرات فقط، ويسعى إلى حسم البطولة التاسعة في السعودية، التي تعد مصدر فأل للسيدة العجوز.

وفي المقابل، ظهر لاتسيو في 7 مباريات لكأس السوبر، تمكن من تحقيق اللقب 4 مرات فقط، وتبدو الفرصة سانحة أمام رفاق شيرو إيموبيلي، لانتزاع اللقب من بين أحضان حامل اللقب، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه الفريق السماوي هذا الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك