alexametrics

الشباب يلتقي الفيصلي والأهلي يواجه القادسية

اليوم.. 3 مواجهات في افتتاح الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان

اليوم.. 3 مواجهات في افتتاح الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان
  • 279
  • 0
  • 0
فريق التحرير

الرياض | فريق التحرير

الخميس - 30 صفر 1440 - 08 نوفمبر 2018 - 04:56 مساءً

تنطلق في السادسة إلا الربع من مساء الخميس (8 نوفمبر 2018) مواجهات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  بثلاث مباريات، تجمع الأولى منها فريقي الباطن والفتح، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الفيصلي والشباب، وفي الثالثة يلتقي أحد والحزم.

أما مباراة الأهلي والقادسية فتنطلق في السادسة و20 دقيقة مساء الجمعة.

ويلتقي فريقا الفيحاء والاتحاد مساء السبت، في حين تختتم الجولة بمواجهتين يوم الأحد؛ تجمع الأولى بين الوحدة والهلال، وفي الثانية يلتقي الاتفاق والنصر.

وقد تم تأجيل مباراة الرائد والتعاون التي كان مقررًا إقامتها عصر الجمعة لوجود أعمال صيانة في أرضية ملعب بريدة.

الفتح والباطن
ووصلت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الفتح، مساء الثلاثاء ، إلى محافظة حفر الباطن قادمة من الأحساء، في إطار الاستعداد لمواجهة نادي الباطن.

وانخرط لاعبو الفريق فور وصولهم في أداء التدريبات على ملعب الباطن. وركز مدير الفريق الفني السيد فتحي الجبال خلال التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة.

بدوره، واصل فريق الباطن الأول تدريباته اليومية على ملعبه؛ حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب، أعقب ذلك عدد من تمارين اللياقة المتنوعة. واشتملت التدريبات أيضاً على تمارين تكتيكية متنوعة بين الضغط على حامل الكرة وسرعة بناء الهجمة.

الفيصلي والشباب
وعلى ملعبه، أجرى الفريق الأول بنادي الفيصلي مرانه الرئيس، أمس، استعدادًا لملاقاة الشباب.

 وبدأ المران بعمليات الإحماء والتسخين قبل أن يفرض مدرب اللياقة فلافيو ترافيزان العديد من التدريبات البدنية.

وشهدت تدريبات الشباب مشاركة اللاعب عبدالله الحمدان في التدريبات الجماعية، فيما منح المدير الفني ماريوس سوموديكا الثلاثي (تركي العمار، وحسان تمبكتي، ومحمد الدوسري) راحة حتى الثلاثاء المقبل.

أحد والحزم
واصل الفريق الكروي الأول بنادي أحد تدريباته اليومية مساء الثلاثاء على الملعب الرديف في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية استعدادًا لمواجهة فريق الحزم، واجتمع المدير الفني مع اللاعبين لشرح بعض التمارين التكتيكية.

واستعاد فريق الحزم الأول لكرة القدم ملعبه الرئيسي بعد غياب دام شهرًا و 10 أيام؛ حيث أجرى الفريق، الأربعاء، حصته التدريبية قبل ملاقاة أحد في المدينة المنورة.

الكلمات المفتاحية