Menu


منع 9 أندية من تسجيل اللاعبين للموسم الجديد

بينهم الأهلي والإتحاد والنصر

شهد التقرير المالي لأندية دوري عبداللطيف جميل الذي صدر عن الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس (30 يونيو 2016)، منع 9 أندية من تسجيل لاعبيهم للموسم الجديد، لحين
منع 9 أندية من تسجيل اللاعبين للموسم الجديد
  • 25126
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهد التقرير المالي لأندية دوري عبداللطيف جميل الذي صدر عن الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس (30 يونيو 2016)، منع 9 أندية من تسجيل لاعبيهم للموسم الجديد، لحين التمكن من خفض سقف مديونيات الأندية.

وأصدرت الهيئة العامة للرياضة التقرير المالي الخاص بأندية الدوري والتزاماتها المالية حتى 30 يونيو، والتي سيتحدد على ضوئها إمكانية تسجيل اللاعبين من عدمه لكل نادٍ، وفقًا للآلية المعلنة مسبقًا، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبحسب بيان الهيئة، فقد تم منع كل من أندية الأهلي والإتحاد والشباب والنصر والخليج والاتفاق والقادسية والوحدة والمجزل من التسجيل لأسباب مختلفة مع إمكانية فتح الباب في حالة خفض المديونية تحت السقف المعلن عنه قبل انتهاء فترة التسجيل.

وأوضح البيان الصادر اليوم، أن المكتب المكلف بتدقيق وحصر مديونيات والتزامات الأندية أنهى تقريره الأوليّ. وتودّ الهيئة العامة للرياضة الإيضاح، أن تقارير المديونيات بصورتها النهائية سيتم اعتمادها يوم 20 يوليو 2016م.

كما أنه سيتم بالتنسيق مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، تطبيق قرار عدم السماح بتسجيل اللاعبين المحليين (محترفين أو هواة) أو الأجانب، وفقًا للآلية التي أعلن عنها منتصف الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك