Menu


اعتقال 113 مشجعا عراقيا احتفلوا بفوز برشلونة على الريال بالأسلحة الثقيلة

حملة أمنية متواصلة لضبط آخرين..

اعتقال 113 مشجعا عراقيا احتفلوا بفوز برشلونة على الريال بالأسلحة الثقيلة
  • 260
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 شعبان 1438 /  30  أبريل  2017   05:13 م

أعلن عبدالخالق طلعت مدير شرطة مدينة أربيل العراقية الأحد (30 إبريل 2017)، أنه تم اعتقال 131 شخصًا أطلقوا أعيرة نارية للتعبير عن فرحتهم بعد انتهاء مباراة "كلاسيكو الأرض"، التي أقيمت الأسبوع الماضي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

وقال طلعت -في مؤتمر صحفي- إن حملة اعتقال الأشخاص الذين أطلقوا النيران ليلة المباراة التي جرت بين ريال مدريد وبرشلونة مستمرة لضبط آخرين.

وأضاف إنه في تلك الليلة تم استخدام أسلحة خفيفة وثقيلة، وصدرت أغلب عمليات الإطلاق في المناطق السكنية، وهو أمر لا يمكن للشرطة أن تسمح به؛ لأنه لن يتم السماح لأحد بزعزعة أمن المحافظة.

وكان سامان برزنجي مدير الصحة العامة في أربيل، قد صرح -في وقت سابق- بأن تسعة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة في أعقاب فوز برشلونة على منافسه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض مساء الأحد الماضي، عندما تم إطلاق العيارات النارية بشكل كثيف للتعبير عن الفرحة، بينما قام عدد آخر من الشبان بحركات استعراضية بسياراتهم "التفحيط".

وتسبب إطلاق العيارات النارية بإصابة أربعة أشخاص، بينما أدّى اصطدام إحدى السيارات بعدد من المتفرجين، إلى إصابة أربعة آخرين، كما أصيب السائق بإصابات خطيرة.

وحقق "بلوجرانا" الفوز في الجولة الـ33 للدوري الإسباني، في مباراة كلاسيكو الأرض، وانتزع صدارة الدوري الإسباني من غريمه "الميرينجي" في مباراة جنونية، بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث والقاتل في الثواني الأخيرة من الدقيقة الثانية المحتسبة بديلًا عن الوقت الضائع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك