تشمل أيضًا قيادات بارزة في حزب "المؤتمر"..

خبراء إيرانيون يخططون لـ"اغتيالات" تستهدف أقارب "علي صالح"

الثلاثاء - 25 Jumada ath-Thaniya 1439 - 13 مارس 2018 - 06:09 مساءً
0
2208

حذرت معلومات، اليوم، الثلاثاء، من مخطط إيراني، شرعت أجهزتها الاستخباراتية في التجهيز له، يتضمن تنفيذ عمليات "تصفية" لقيادات بارزة في حزب المؤتمر، وأقارب لـ"صالح"، الذي اغتالته الميليشيات الحوثية المدعومة من طهران، قبل أشهر.  

 

ويلعب خبراء إيرانيون مهمة تحديد "بنك الأهداف"، وطريقة التنفيذ المرتقبة، ضد كوادر في حزب المؤتمر، كما أن عناصر الاستخبارات الإيرانية يسيطرون على قرار الميليشيات في كل ما يتعلق بالوضع الميداني في صنعاء، وصعدة، تعاونهم عناصر من ميليشيات "حزب الله اللبنانية".

 

وأكد عبدالكريم المدي (عضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر الشعبي) حقيقة المخطط الإيراني في هذا الشأن، مُدللًا على ذلك بما شهدته محافظة عمران وجنوب صنعاء من تفجير للمنازل، واشتباكات كجزء من هذا المخطط.

 

وأوضح المدي (في تصريحات صحفية) أن هناك أكثر من 3 آلاف من قيادات ورؤساء فروع حزب المؤتمر (بينهم أبناء وأقارب صالح) في سجون الميليشيات، ويتعرضون للاستجواب والتعذيب اليومي على أيدي خبراء إيرانيين.

وقال: "عدد المختطفين في سجون الميليشيات يصل إلى 10 آلاف مختطف، بعضهم يتم تلفيق تهم لهم، وإحالتهم إلى محاكم شكلية.. نتعرض لضغوط وممارسات في صنعاء".

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 3 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار العالمية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل