Menu


تدشين أنظمة المتابعة الإلكترونية لمشاريع جازان

لمعرفة نسبة الإنجاز

دشن أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، الثلاثاء (28 يونيو 2016)، الأنظمة الإلكترونية لمتابعة المشاريع والتوصيات والتعديات بالمنطقة. وتسمح ال
تدشين أنظمة المتابعة الإلكترونية لمشاريع جازان
  • 1383
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشن أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، الثلاثاء (28 يونيو 2016)، الأنظمة الإلكترونية لمتابعة المشاريع والتوصيات والتعديات بالمنطقة.

وتسمح الأنظمة بالدخول عبر الإنترنت من أي موقع وفق صلاحيات محددة مسبقًا، تم الانتهاء منه كمرحلة أولى.

واستمع أمير المنطقة (بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة)، إلى عرض من وكيل إمارة المنطقة المشرف العامّ على النظام، د. سعد بن مقرن المقرن، عن الأنظمة.

وتهدف الأنظمة لمتابعة المشروعات بالمنطقة بقراءة المعلومات آليًّا وتمكين مجلس المنطقة من متابعة المشاريع ومعرفة نسبة الإنجاز التي تتم وفقًا لتقارير المعاينة والزيارات الميدانية.

ويمكن الدخول عليه من جميع الأجهزة المحمولة والثابتة، بينما تستفيد الجهات من النظام وإدخال بيانات المشاريع بشكل آني لتصل إلى متخذي القرار .

وأضاف أن النظام يشمل كذلك إمكانية متابعة التوصيات الصادرة من مجلس المنطقة، ويتيح متابعة التوصيات من ناحية التنفيذ والمزامنة الوقتيه خلال سنوات انعقاد المجلس .

وأثنى أمير المنطقة على الجهود التطويرية للعمل من خلال النظام الذي سيحقق كثيرًا، ويسهم في تسهيل اتخاذ القرار بما يحقق المصلحة العامة في إنجاز المعاملات حسب توجيهات ولاة الأمر.

وطالب القائمين على النظام بأن يشمل في المستقبل كل الخدمات الاجتماعية والقضائية وسير المعاملات مواكبة لخطة التحول الوطني والرؤية الشاملة 2030 .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك