Menu


رئيس هيئة الرياضة يوجِّه بالتحقيق في أحداث مباراة الاتفاق والعدالة

أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر

وجَّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالتحقيق في دخول عددٍ من الجماهير في مباراة الاتفاق والعدالة والتي أُقِيمت أمس الخم
رئيس هيئة الرياضة يوجِّه بالتحقيق في أحداث مباراة الاتفاق والعدالة
  • 5161
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالتحقيق في دخول عددٍ من الجماهير في مباراة الاتفاق والعدالة والتي أُقِيمت أمس الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بطريقة لا تتوافق مع معايير الحضور الجماهيري المطلوبة للحصول على الدعم المعلن في وقتٍ سابقٍ البالغ مليون ريال.

كما وجَّه الأمير عبدالعزيز  بن تركي الفيصل، في بيان صادر عن هيئة الرياضة، باتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة في هذا الخصوص.

ووضع نادي الاتفاق أمس الخميس، حدًا لسلسلة هزائمه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي استمرَّت في مبارياته الأربع الأخير بالمسابقة، عقب فوزه الثمين 1/ صفر على ضيفه العدالة اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة للبطولة.

وارتفع رصيد الاتفاق إلى تسع نقاط في المركز الثامن بترتيب المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد العدالة، الذي تلقَّى خسارته الرابعة على التوالي في المسابقة، عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

ويدين الاتفاق بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه السلوفاكي فيليب كيس، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك