Menu

سقوط صاروخ في نهر دجلة بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد

الخسائر التي خلفها لم تتضح بعد..

سقط صاروخ في نهر دجلة، مساء اليوم الجمعة، بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد. ولم توضح قناة «العربية» التي نقلت الخبر عن مصادرها مدى الأضرار التي خلفها الصار
سقوط صاروخ في نهر دجلة بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد
  • 418
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقط صاروخ في نهر دجلة، مساء اليوم الجمعة، بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد.

ولم توضح قناة «العربية» التي نقلت الخبر عن مصادرها مدى الأضرار التي خلفها الصاروخ أو ما إذا كان هناك جرحى أو قتلى جراء الحادث.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أفاد مصدر أمني بمحافظة نينوى العراقية بمقتل وإصابة ثلاثة من رجال الشرطة، بينهم ضابط، بانفجار عبوة ناسفة جنوب الموصل (400 كيلومتر شمال بغداد).

وقال النقيب أحمد العبيدي إن «انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة المحلية في ناحية حمام العليل 20 كيلومترًا جنوب الموصل، مساء اليوم، أسفر عن مقتل شرطيين وإصابة ضابط برتبة نقيب بالشرطة بجروح خطيرة».

وعلى صعيد آخر نفذت خلية الصقور الاستخبارية اليوم عملية استباقية استهدفت عناصر «داعش» بسلسلة جبال بادوش بادوش (25 كيلومترًا) شمال غرب الموصل.

وذكر بيان للخلية أن «قوات في خلية الصقور وفريقها التكتيكي وبإسناد من قوات التحالف الدولي، تمكنت وبعملية استباقية، من قتل ستة من عناصر داعش كانوا ينوون شن عمليات إرهابية داخل مدينة الموصل».

وما زالت مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب الموصل، تشهد أعمال عنف واختطاف وقتل وتفجيرات تنفذها عناصر داعش ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من القضاء على تنظيم داعش عسكريًا في البلاد نهاية عام 2017.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك