Menu


مانشستر سيتي يسعى للتعويض أمام توتنهام والصعود للمربع الذهبي

أياكس ينتظر في نصف النهائي

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، بعد نهاية مباراة ا
مانشستر سيتي يسعى للتعويض أمام توتنهام والصعود للمربع الذهبي
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 لصالح السبيرز بهدف عن طريق أقدام النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

صفوف السبيرز ستكون منقوصة من خدمات نجمهم الأول هاري كين، بعد إصابته في لقاء الذهاب وغيابه لفترة طويلة؛ بسبب الإصابة في كاحله عقب الاصطدام مع فابيان ديلف المدافع الأيسر للسيتزن في مباراة الذهاب؛ ليخرج من المباراة متألمًا بسبب تكرار الإصابة في نفس القدم.

أما مانشستر سيتي، بقيادة جورديولا، فسيحاول تكرار إنجاز الموسم الماضي بالصعود لقبل نهائي دوري الأبطال قبل أن يغادر البطولة بهزيمة ذهابًا إيابًا أمام ليفربول.

 من جانبه أكد المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه سيظل فخورًا بنفسه أيًا كان ما سيحدث في مواجهة مانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

قال بوكيتينو في مؤتمر صحفي: «أيًا كان ما سيحدث سنظل فخورين بالطريق الذي قطعناه في دوري الأبطال، لكن هذا لا يعني أننا لن نكافح، الفوز عليهم في مباراة الذهاب كان نتيجة مذهلة، لكن التأهل لم يحسم بعد

وسيلعب الفائز من مواجهة توتنهام ومانشستر سيتي مع أياكس الهولندي الذي واصل صحوته ونتائجه المبهرة بدوري الأبطال بإطاحته ليوفنتوس في إيطاليا بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، وكانت المباراة الأولى في أمستردام انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك