Menu


للمرة الأولى منذ 2013.. الاتحاد السعودي لكمال الأجسام يعقد اجتماعه الأول

بحث تشكيل منتخب وتنظيم بطولات رسمية وخاصة

عقد مجلس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام اجتماعه الأول، اليوم الخميس، برئاسة رئيس الاتحاد أسامة الرميان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الاتحاد بمجمع الأمير
للمرة الأولى منذ 2013.. الاتحاد السعودي لكمال الأجسام يعقد اجتماعه الأول
  • 694
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عقد مجلس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام اجتماعه الأول، اليوم الخميس، برئاسة رئيس الاتحاد أسامة الرميان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وقدَّم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكمال الأجسام شكره وتقديره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، على الثقة التي حظِي بها رئيس الاتحاد وأعضاؤه بتكليفهم بإدارة شؤون الاتحاد.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الأهداف الاستراتيجية للاتحاد وما يتعلق بها من مبادرات وأنشطة محلية ودولية.

كما تمَّ بحث آليات تشكيل المنتخب السعودي لكمال الأجسام وإقامة البطولات الرسمية والخاصة بالمملكة، وناقش المجلس الميزانية المالية للاتحاد وعدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها عددًا من القرارات المناسبة التي تسهم في رفع وتطوير رياضة كمال الأجسام على المستوى المحلي والدولي .

يشار إلى أنَّ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، أصدر قرارًا في مارس الماضي بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام بعد المنع الذي استمرَّ منذ 2013.

كما وجَّه بتأسيس الاتحاد السعودي للألعاب الشتوية، ضمن خطط لتطوير وتوسيع اهتمامات المجتمع السعودي بكل الرياضات المختلفة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك