Menu


فرنسا إلى ربع نهائي أمم أوروبا بعد الإطاحة بإيرلندا

حولت تأخرها المبكر إلى فوز ثمين..

أطاح منتخب الديوك الفرنسي، بنظيره الإيرلندي من بطولة أمم أوروبا 2016، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد (26 يونيو 2016)، ضمن منافس
فرنسا إلى ربع نهائي أمم أوروبا بعد الإطاحة بإيرلندا
  • 4039
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطاح منتخب الديوك الفرنسي، بنظيره الإيرلندي من بطولة أمم أوروبا 2016، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد (26 يونيو 2016)، ضمن منافسات ثمن نهائي المسابقة؛ لتصعد فرنسا بذلك إلى ربع نهائي "يورو 2016".

وسجل أنطوان جريزمان هدفي فرنسا في الدقيقتين 58 و61، فيما اكتفت إيرلندا بهدف وحيد أحرزه روبي برادي في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول.

فبعد أن صعقت فرنسا بهدف مبكر للإيرلنديين بواسطة روبي برادي من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق من صافرة الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي، أظهر لاعبو فرنسا رغبة كبيرة في التسجيل؛ لكنهم لم يحسنوا التصرف مع العديد من الفرص لينتهي الشوط الأول لمصلحة إيرلندا بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني أظهرت فرنسا رغبة كبيرة في التسجيل؛ حيث اندفعوا للهجوم، وبات إدراك التعادل الهم الأكبر للبلد المضيف.

وبالفعل تمكن الديوك من بعثرة أوراق منافسهم، واستطاعوا أن يهزوا شباك الإيرلنديين عبر رأسية جريزمان المميزة لتتصاعد حدة الإثارة بعد هذا الهدف ويعود نفس اللاعب بعد ثلاث دقائق ويحرز هدف التقدم.

وتلعب فرنسا في ربع النهائي مع الفائزة من مباراة إنجلترا وإيسلندا اللتين تلتقيان غدا الاثنين في نيس.

وستفتقد فرنسا إلى خدمات كل من كانتي وعادل رامي في مباراة ربع النهائي؛ إثر تلقي كل منهما إنذارا أصفر سيحرمه من اللعب المباراة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك