Menu


التعاون ثالثًا والأهلي رابعًا والشباب يتراجع للخامس

القادسية هبط برفقة الباطن وأحد..

انتزع نادي التعاون المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تغلب على الفيصلي 2 - 1، في الجولة الأخيرة من البطولة مساء أمس الخميس. ورفع ا
التعاون ثالثًا والأهلي رابعًا والشباب يتراجع للخامس
  • 1426
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع نادي التعاون المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تغلب على الفيصلي 2 - 1، في الجولة الأخيرة من البطولة مساء أمس الخميس.

ورفع التعاون رصيده إلى 56 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 43 نقطة في المركز السادس.

ورغم تقدم الفيصلي بهدف سجله دييجو كالديرون في الدقيقة 25، إلا أن التعاون تمكن من العودة وحسم المباراة بهدفين أحرزهما جهاد الحسين وليندر تاوامبا في الدقيقتين 35 و40 .

وفي مباراة الأهداف الخمسة، انتزع الأهلي المركز الرابع، بعد وصوله للنقطة 55، وتخطيه للشباب بنقطة وحيدة، والذي ظل محافظًا على المركز الثالث معظم أوقات الموسم، بعد هزيمته أمام الهلال 3-2 في الدقيقة الأخيرة من المباراة.  

وسحق الاتفاق بخمسة أهداف نظيفة سجلها دجانيني تافاريس (ثلاثة أهداف) في الدقائق 38 و50 و84 وعمر السومة في الدقيقة 65 وعبد الرحمن غريب في الدقيقة 89 .

وأنهى الاتفاق الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

وخسر الوحدة أمام الفيحاء 2 / 5 ليتجمد رصيد الوحدة عند 42 نقطة وينهي الموسم في المركز السابع، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل الأهداف الخمسة للفيحاء، ناهير بيسارا (هدفين) في الدقيقتين الأولى و44 ودانيلو مورينو (هدفين) في الدقيقتين 14 و30 وعمر المزيعل في الدقيقة 33 .

بينما سجل كابونجو كاسونجو وعبد الإله علي العمري هدفي الوحدة في الدقيقتين 24 و90 .

وتعادل القادسية، الذي هبط برفقة الباطن وأحد، بنتيجة 2 - 2 مع الحزم الذي يخوض ملحق الصعود والهبوط بعد أن أنهى الموسم في المركز الثالث عشر.

وسجل هدفي القادسية بيسمارك فيريرا وجورج بيريرا دا سيلفا في الدقيقتين 80 و87، بينما سجل ديوجو فيريرا ورودولفو ألميدا هدفي الحزم في الدقيقتين 41 و44، وشهدت المباراة طرد منصور النجار وحسن العمري من صفوف القادسية في الثواني الأخيرة.

وتغلب الرائد على الفتح بأربعة أهداف نظيفة سجلها أنطونيو دوس سانتوس وبدر السليطين وصالح الشهري (الثالث والرابع) في الدقائق الثامنة و51 و55 و65 .

وأنهى الرائد الموسم في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، بينما احتل الفتح المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وتغلب أحد على الاتحاد بهدف وحيد سجله محمد يحيى مجرشي في الدقيقة التاسعة لينهي أحد الموسم برصيد 21 في المركز السادس عشر الأخير، مقابل 34 نقطة للاتحاد في المركز العاشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك