Menu

أطباء الهلال يفحصون ركبة جوميز.. اليوم

خروجه أثّر على الهلال في «الديربي»

يقوم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بإخضاع المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز لفحوص طبية؛ لتحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع ال
أطباء الهلال يفحصون ركبة جوميز.. اليوم
  • 3812
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يقوم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بإخضاع المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز لفحوص طبية؛ لتحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق مساء أمس الأحد، في مباراة القمة أمام النصر.

وتعرَّض جوميز للإصابة قبيل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ما استدعى استبداله والدفع بالإيطالي سيباستيان جيوفينكو بدلًا منه مع مطلع الشوط الثاني، بعدما فضَّل المدير الفني للهلال الروماني رازفان لوتشيسكو، عدم المغامرة بالإبقاء على جوميز في الملعب، خشية تفاقم إصابته.

وإزاء هذا التغيير، اضطر المدير الفني إلى تغيير مركز إدواردو ليشغل مركز المهاجم بدلًا من جوميز، وهو الإجراء الذي أثَّر كثيرًا على فاعلية هجوم الهلال، وأدى إلى غياب شبه تام لها على مرمى النصر.

وقام طبيب الهلال بتشخيص إصابة المهاجم جوميز، بأنها عبارة عن كدمة في الركبة تعرض لها خلال محاولة غير ناجحة لتسديد الكرة باتجاه مرمى النصر، إلا أن قدمه لم تلمس الكرة، وسقط على الأرض متألمًا.

ويحتاج الأطباء لإخضاع اللاعب إلى فحص بالأشعة لتحديد طبيعة الإصابة بدقة؛ تمهيدًا لبدء برنامج العلاج المناسب.

                                                                                                                  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك