Menu

لأول مرة.. زوران والمجحد يحصدان جائزة «الأفضل»

جمهور «الزعيم» مثالي للمرة السادسة

حصد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جائزة أفضل مدرب للجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحت
لأول مرة.. زوران والمجحد يحصدان جائزة «الأفضل»
  • 440
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جائزة أفضل مدرب للجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى محمد المجحد لاعب نادي الفتح، واستحق جمهور الهلال لقب الجمهور المثالي للجولة.

وحصل زوران، على جائزة أفضل مدرب بعدما خطف نجومية الجولة، بقيادته «الزعيم» للفوز على فريق الاتحاد على أرضه وبين جماهيره بهدفين نظيفين؛ ليُحافظ على صدارة الدوري وعلى الفارق النقطي بينه وبين النصر الوصيف بـ 6 نقاط.

ولا يزال نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 52، ويستمر النصر على مطاردته وهو في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

وبذلك يُسجل المدرب الكرواتي، نفسه في قائمة الأفضلية على مستوى الجولات لأول مرة بعد مرور أربع جولات منذ توليه قيادة الأمور الفنية في الهلال، وفق بيان نشره الموقع الإلكتروني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

في حين جاء تتويج المجحد بنجومية الجولة، بعد أن منح فريق الفتح الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما المجحد في الدقيقة 7 والدقيقة 90، وهي النتيجة التي صعدت بالفتح إلى النقطة الـ 31.

فيما سجل الجمهور الهلالي نفسه في جوائز الأفضلية للمرة السادسة في المسابقة، وبفارق مرة واحدة عن الاتحاد الذي أحرزها سبع مرات.

ويتسلم أفضل مدرب وأفضل لاعب في الجولة جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما يتم منح الجمهور المثالث درعاً تكريمية من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك