Menu


بورنموث يزيد معاناة تشيلسي.. ونوريتش يوقف زحف الثعالب

الجميع يلعب لصالح ليفربول

انتزع فريق بورنموث فوزًا قاسيًا خارج القواعد على حساب مضيفه تشيلسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتا
بورنموث يزيد معاناة تشيلسي.. ونوريتش يوقف زحف الثعالب
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع فريق بورنموث فوزًا قاسيًا خارج القواعد على حساب مضيفه تشيلسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما عرقل نوريتش سيتي تقدم ليستر سيتي نحو الصدارة، وكبَّده تعادلًا قاسيًا في عقر داره.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، عانى الفريق اللندني أمام المنافس المترنح في وسط الجدول، بعدما كان يُمنِّي المدرب فرانك لامبارد نفسه بالخروج من دوامة النتائج المخيبة محليًّا، ليفاجئه دان جوسلينج بهدف محبط قبل النهاية بست دقائق.

وعجز رفاق تامي إبراهام عن فك رموز التكتل الدفاعي للمنافس، الذي أزعج البلوز بالاعتماد على الهجمات المرتدة. ووسط محاولات لامبارد من خارج الخطوط لإحداث الفارق، صعق متوسط الميدان جوسلينج، أصحاب الأرض بهدف على غير سير اللقاء في الدقيقة 84، بعدما تلقى رأسية من ليرما ضربت دفاعات البلوز، ليضرب الشباك بكرة أكدت تقنية «الفار» صحته.

وتكبَّد تشيلسي الخسارة الرابعة في آخر 5 جولات، ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف مانشستر سيتي، فيما رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الـ14.

الفارق يتسع إلى 10 نقاط

ولأن الجميع يلعب لصالح ليفربول المتصدر، أوقف فريق نوريتش سيتي زحف مضيفه ليستر سيتي خلف المقدمة، وأحبطه بتعادل مرير بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب ووكرز، ليتسع الفارق خلف المقدمة إلى 10 نقاط كاملة.

وافتتح المهاجم الفنلندي تيمو بوكي أهداف المباراة في الدقيقة 26، قبل أن يعود الثعالب في النتيجة سريعًا، بهدف من نيران صديقة، عن طريق الحارس الهولندي تيم كرول بطريق الخطأ في مرماه، في الدقيقة 38، ليقتسم الطرفان نقاط المباراة.

ورفع ليستر رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد عن المقدمة بفارق 10 نقاط خلف الريدز الذي تغلب اليوم على واتفورد بثنائية محمد صلاح، فيما رفع نوريتش رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ19، بفارق 3 نقاط فقط عن قاع الترتيب.

وشهدت الجولة فوز شيفيلد يونايتد على أستون فيلا، بهدفين دون رد، ليواصل النادي المملوك للأمير عبدالله بن مساعد، مشوار التألق في البريميرليج، ليقفز إلى المركز الخامس برصيد 25، كما تغلب بيرنلي على ضيفه نيوكاسل بهدفٍ حمل توقيع كريس وود.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك