Menu

تريساكو يزف نبأ سارًا للحكام السعوديين

قبل انطلاق الجولة 13 بالدوري

أعلن الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام الرئيسة باتحاد الكرة السعودي، عودة الحكام السعوديين إلى قيادة المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترف
تريساكو يزف نبأ سارًا للحكام السعوديين
  • 1043
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام الرئيسة باتحاد الكرة السعودي، عودة الحكام السعوديين إلى قيادة المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدءًا من الجولة الـ13.

وقال تريساكو، في تصريحات صحفية إن مباريات الجولة الـ13 من الدوري، سيديرها حكام سعوديون، سواء كحكام ساحة ومساعدين، إضافة إلى توليهم مهمة حكام ومساعدين لتقنية الفيديو «فار».

واجتمع الإسباني بمدربي ومديري فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين؛ لتثقيفهم حول تقنية حكم الفيديو المساعد.

وقبل انطلاق فعاليات الجولة 13 للدوري اعترف البرازيلي بيتروس المخترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن ثقته في فوز العالمي بلقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن النصر يقدم موسمًا جيدًا وسيفوز باللقب في النهاية.

وحول رأيه في المباراة الودية الدولية، التي خاضها منتخبا الأرجنتين والبرازيل في الرياض في الـ«سوبر كلاسيكو»، قال بيتروس، إنها كانت مباراة جميلة وشيقة للغاية، وأضاف أن المواجهة بين المنتخبين هي أكبر لقاء «ديربي» في قارة أمريكا الجنوبية، ودائمًا ما تحظى بأهمية كبيرة حتى لو كانت ودية، وتُقام في بلد خارج القارة.

ميسي الأفضل في العالم

وأشار لاعب النصر إلى أن مباراة «سوبر كلاسيكو» اكتسبت أهمية إضافية بوجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل في العالم.

وأوضح أنه لعب أمام ميسي خلال وجوده للعب في إسبانيا مع فريق ريال بيتيس، واعترف بأنه من المستحيل اللعب أمام ميسي أو رقابته؛ لأنه الأفضل في العالم بكل المقاييس، مضيفًا بالعربية: «والله مستحيل».

وأشاد المحترف البرازيلي بالحضور الجماهيري الكبير للقاء «سوبر كلاسيكو»، وقال: إن هذا يثبت أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في السعودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك