Menu


بارانينسي يسقط ساو باولو بالقاضية ويحرمه من انتزاع المركز الرابع بالدوري البرازيلي

فوز إنترناسيونال على فلومينينسي.. وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو

سقط ساو باولو في فخ الهزيمة الثانية على التوالي وأهدر فرصة انتزاع المركز الرابع في الدوري البرازيلي لكرة القدم بهزيمته صفر / 1 أمام ضيفه أتلتيكو بارانينسي، أمس،
بارانينسي يسقط ساو باولو بالقاضية ويحرمه من انتزاع المركز الرابع بالدوري البرازيلي
  • 20
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقط ساو باولو في فخ الهزيمة الثانية على التوالي وأهدر فرصة انتزاع المركز الرابع في الدوري البرازيلي لكرة القدم بهزيمته صفر / 1 أمام ضيفه أتلتيكو بارانينسي، أمس، الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة أيضًا فوز إنترناسيونال على فلومينينسي 2 / 1 وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو سلبيًّا.

وفرط ساو باولو في فرصة ذهبية لانتزاع المركز الرابع مؤقتًا، كما استقبلت شباكه هدفًا في الدقيقة الأخيرة من المباراة لتكون الهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة.

وتجمد رصيد ساو باولو عند 52 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط أمام أتلتيكو بارانينسي الذي حسم المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله مارسيلو سيرينو في الدقيقة الأخيرة.

واستعاد إنترناسيونال نغمة الانتصارات في المسابقة بفوزه الثمين على فلومينينسي اليوم بهدفين سجلهما وليام بوتكير في الدقيقتين 35 و39 مقابل هدف سجله ويلنجتون نيم في الدقيقة 72؛ ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف كورينثيانز باوليستا وتجمد رصيد فلومينينسي عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.

وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو سلبيًّا ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر، مقابل 40 نقطة لمينيرو في المركز الحادي عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك