Menu


تطورات جديدة في قضية الطفلة الضحية "فاطمة"

مصادر "عاجل" تكشف تفاصيلها..

تطورات جديدة في قضية الطفلة الضحية "فاطمة"
  • 5218
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1438 /  26  أبريل  2017   08:50 م

كشفت مصادر "عاجل"، الأربعاء (26 إبريل 2017)، أن الجهات الأمنية بمنطقة جازان تتحفظ على عمة الطفلة الضحية فاطمة (7 سنوات) بقسم التوقيف على خلفية شبهة جنائية في وفاتها.

جاء ذلك بعدما فتحت الجهات الأمنية بشرطة محافظة أبو عريش التحقيقات مع عدد من أقارب الطفلة، وأخلت سبيل عمها بعد التحفظ عليه، فيما تدخلت لجنة من دار الحماية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسارعت إلى أخذ بقية إخوة الطفلة (فاطمة)، واتخاذ إجراءات لحمايتهم.

وأضافت المصادر أن الشرطة تواجدت منذ ساعات الدوام الرسمي، الأربعاء، أمام مقر مبنى مدرسة العقدة الابتدائية للبنات، شمال محافظة أبو عريش، والتي تدرس بها الطفلة الضحية بالصف الأول الابتدائي، وذلك على خلفية إرسال إدارتها بلاغات رسمية سابقة عن تعرض إحدى الطالبات لعنف أسري، وظهور آثار تعذيب على أجزاء من جسدها.

واعتبرت الشرطة البلاغ قرينة على وجود شبهة جنائية في قضية الطفلة التي فارقت الحياة داخل منزل جدتها لأبيها الذي تعيش به مع إخوتها الأطفال بعد وفاة والدهم قبل 3 سنوات في حادث مروري، وزواج أمهم من شخص آخر بمدينة الرياض، دون استطاعتهم العيش معها لرفض أهل والدهم.

وأشارت المصادر إلى أن القضية لا تزال في طور التحقيق لدى الشرطة، بانتظار التقرير الطب الشرعي، الذي سيوضح أسباب وفاة الطفلة الضحية.

من جانبه، أكد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، المهندس حجاب الحازمي، في تصريح لـ"عاجل"، أن لجنة الحماية تدخلت فور ورود البلاغ إليها، صباح الثلاثاء (25 إبريل 2017)، ونسقت مع الجهات الرسمية لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وإدخال شقيقتي الطفلة (فاطمة) إلى المستشفى.

وأشار "الحازمي" إلى أن شقيقتي الطفلة الضحية لا تزالان بالمستشفى تحت الحماية الكاملة، مؤكدا تقديم كافة صور الرعاية لهما.

وكانت "عاجل" قد انفردت بنشر تفاصيل قضية الطفلة الضحية تحت عنوان "شرطة جازان توقف دفن الطفلة فاطمة بسبب شبهة جنائية".  

اقرأ أيضًا:

شرطة جازان توقف دفن الطفلة "فاطمة" بسبب شبهة جنائية

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك