Menu


صفقة جريزمان تُشعل حماسًا في برشلونة قبل «التقديم الرسمي»

اللاعب تعهّد بالدفاع بإخلاص عن قميص البلوجرانا

أثارت صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، التي طال انتظارها، حالة من الحماس في برشلونة وإقليم كاتالونيا حتى قبل تقديم اللاعب رسميًّا إلى وسائل الإعلام و
صفقة جريزمان تُشعل حماسًا في برشلونة قبل «التقديم الرسمي»
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، التي طال انتظارها، حالة من الحماس في برشلونة وإقليم كاتالونيا حتى قبل تقديم اللاعب رسميًّا إلى وسائل الإعلام والجماهير، المقرر غدًا الأحد، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، المقربة من العملاق الكاتالوني، في افتتاحيتها اليوم السبت: «الآن، نعم!»، وذلك بحروف ضخمة إضافة لصورة كبيرة لجريزمان بقميص برشلونة.

كما عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الصادرة في برشلونة أيضًا: «أخيرًا، جريزمان»، في إشارة إلى أنّ الصفقة طال انتظارها؛ حيث خاض البلوجرانا مفاوضات كثيرة في أوقات سابقة مع «الروخي بلانكوس»، لكنّها كانت دائمًا ما تبوء بالفشل.

كما نشر النادي الكاتالوني مقطع فيديو يقول فيه جريزمان: «في النهاية، أصبح طريقنا واحدًا.. سأدافع عن قميص برشلونة بكل إخلاص».

ومن المقرر أن يُوقع جريزمان على عقد انتقاله رسميًّا إلى البلوجرانا غدًا الأحد قبل تقديمه إلى الجماهير ووسائل الإعلان.

ويبدأ اللاعب بعد غدٍ الإثنين، تدريباته مع الفريق استعدادًا للموسم الجديد الذي يسعى خلاله برشلونة للدفاع عن لقب الدوري الإسباني واستعادة لقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك