Menu


الاتفاق يتعاقد مع التونسي الحدادي لمدة 4 مواسم

توقيع العقد بعد اجتياز الكشف الطبي

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، التعاقد رسميًّا مع التونسي أسامة الحدادي المحترف في صفوف ديجون الفرنسي، لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2022-2023. وعبر حسابه بموق
الاتفاق يتعاقد مع التونسي الحدادي لمدة 4 مواسم
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، التعاقد رسميًّا مع التونسي أسامة الحدادي المحترف في صفوف ديجون الفرنسي، لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2022-2023.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال النادي: «إدارة نادي الاتفاق تتعاقد مع الظهير التونسي أسامة حدادي لتمثيل الفريق الأول بالنادي لمدة أربع سنوات».

وأضاف بيان النادي أنه سيتم التوقيع النهائي بعد تجاوز اللاعب الفحص الطبي في مستشفيات المانع (الشريك الطبي للنادي).

وبدأ الظهير الأيسر التونسي مسيرته الكروية في نادي الإفريقي التونسي، قبل أن يخرج للاحتراف في الدوري الفرنسي خلال يناير 2017.

ولعب حدادي صاحب الـ27 عامًا، لمدة موسمين ونصف في الدوري الفرنسي لحساب ديجون، شارك خلالهما في 84 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع خمسة أخرى.

وعلى الصعيد الدولي، خاض الحدادي 15 مباراة بقميص منتخب تونس، بداية من عام 2015؛ منها مباراة وحيدة في كأس العالم بروسيا 2018 أمام بنما.

يُذكر أن فريق الاتفاق قد أنهى الموسم المنصرم محتلًّا المركز الحادي عشرة في جدول ترتيب أندية بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك