Menu


5 آلاف تذكرة من إدارة النصر لجماهير الفريق بمواجهة الشباب

خميس يُطالبهم بالدعم خلال مواجهات سبتمبر

أعلنت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، تكفلها بقيمة خمسة آلاف تذكرة لمواجهة «العالمي» والشباب، التي ستُقام غدًا الجمعة، بالجولة الثالثة لدوري كأس الأمير
5 آلاف تذكرة من إدارة النصر لجماهير الفريق بمواجهة الشباب
  • 81
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، تكفلها بقيمة خمسة آلاف تذكرة لمواجهة «العالمي» والشباب، التي ستُقام غدًا الجمعة، بالجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال النصر: «تقديرًا لدور جماهير العالمي في دعمها ومساندتها للفريق ..تكفلت إدارة النادي بقيمة خمسة آلاف تذكرة لمباراة النصر الشباب والتي ستقام مساء غدٍ الجمعة في استاد الملك فهد الدولي ..وسيتولى مجلس جماهير النصر توزيعها غدًا في ملعب المباراة».

ويستضيف فريق النصر نظيره الشباب، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب «الملك فهد الدولي»، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن جانبه، طالب لاعب فريق النصر عوض خميس، جماهير «العالمي» بمؤازرة الفريق خلال مبارياته المهمة في شهر سبتمبر الجاري.

ويخوض النصر مباراة أخرى مهمة بعد مواجهة الشباب؛ حيث يضرب موعدًا مع السد، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر الجاري.

وكتب عوض، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: نخوض في شهر سبتمبر أربع مباريات مصيرية ومهمة جدًا، تحدد مسار منافستنا في بطولة دوري أبطال آسيا وفي بطولة الدوري السعودي.

وتابع: «نحتاج فيها إلى دعواتكم لنا بالتوفيق ومؤازرتنا بحضوركم في المدرجات، فنحن أقوياء بالله ثم بدعمكم يا جماهير الشمس».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك